منح حقوق امتياز المذاق المغربي لشركة جديدة

الجمعة
08.09.2023
شركة مرزوق حامد العتيبي للتجارة تحصل على حقوق امتياز المذاق المغربي
 

أعلنت شركة امتيازات الريادة عن توقيع اتفاقية منح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية المذاق المغربي لشركة مرزوق حامد العتيبي للتجارة استكمالاً للنجاحات المستمرة في تحقيق الوصول إلى نطاقات أكبر وخدمة شرائح متنوعة من العملاء ومواصلة مسيرة الإبداع والتميز.
وقد وقع الاتفاقية الأستاذ مشعل الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة امتيازات الريادة، والأستاذ هتان عشري المدير العام لشركة مرزوق حامدالعتيبي للتجارة، بحضور عدد من مدراء الأقسام وكبار التنفيذين.

وتعد المذاق المغربي علامة تجارية سعودية متخصصة في تقديم القهوة والشاي المغربي والحلويات والمخبوزات. تأسست العلامة التجارية في عام 1999م  ، وسرعان ما اكتسبت شعبية كبيرة  .

تتميز المذاق المغربي بتقديمها للشاي المغربي بجودة عالية وطعم مميز، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والمخبوزات الشهية. و تقدم  القهوة الفرنسية، والقهوة التركية، والشاي الأخضر، والشاي الأسود. كما تقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من الحلويات والمخبوزات   مثل الكعك، والحلويات، والكرواسون، والفطائر.

تمتلك المذاق المغربي حالياً أكثر من 150فرعاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتخطط لتوسيع نطاق تواجدها في السنوات القادمة.