مهرجان بهجة الهند بأسواق لولو السعودية

الخميس
17.08.2023
لولو هايبر ماركت السعودية تجلب أفضل ما في الهند إلى المملكة العربية السعودية مع احتفال الهند
 

تحتفل مجموعة لولو بالصداقة السعودية الهندية من خلال مهرجان بهجة الهند، وهو مهرجان غامر بأنواع المنتجات والمأكولات المميزة، وبمناسبة يوم الاستقلال الهندي الـ 77. تم تدشين المهرجان الممتع رسميًا في متجر لولو في الحي الدبلوماسي بالرياض، من قبل السفير الهندي لدى المملكة العربية السعودية، سعادة. د. سهيل اجاز خان. وكان في استقباله السيد / شهيم محمد ، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية وكبار المسؤولين في لولو. وشهدت الفعالية حضور سفراء ودبلوماسيين وصحفيين ومواطنين. عُرض على الحضور أشهى المأكولات من ولايات الهند المختلفة خلال حفل الاستقبال.

لإسعاد المتسوقين، نظمت لولوأبرز منتجاتها على طراز البازار  "الشارع الهندي" حيث تعرض كل زاوية بعض المنتجات الهندية النموذجية مثل الساري الوإكسسوارات والمأكولات الهندية والتوابل وما إلى ذلك. و تم تصميم القماش الساري الهندي الكلاسيكي لابتكار أزياء مختلفة مثل العباءات والجلابيات والتنانير والفساتين الصيفية والحقائب.

هناك أكثر من 714 منتجًا هنديًا شهيرًا بعروض ترويجية خاصة - من شاي أسام عالي الجودة إلى الوجبات الجاهزة والوجبات الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم جدار منتجات مخصص حيث يمكن للمتسوقين رؤية خطوط إنتاج جديدة مثل المنتجات التي لها موقع جغرافي معين ومنتجات الدخن. خلال الحدث، تم إطلاق أربع علامات تجارية جديدة للأطعمة الهندية وهي أنيل وإتابيوا وفاني ومونسون هارفست.

 أكد سعادة السفير خلال كلمته أمام الحضور أن العلاقات التجارية بين الهند والمملكة العربية السعودية قد نمت بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. وأضاف، تجاوزت أرقام التجارة الثنائية المرحلة التاريخية البالغة 52 مليار دولار أمريكي في السنة المالية  ٢٠٢٣، كما توقع التبادل الاستثماري نموًا حادًا. وأشار إلى أن الكيانات التجارية مثل لولو هايبر ماركت لعبت دورًا مهمًا في النمو العام للعلاقات التجارية الهندية السعودية.

كما أطلع السفير الحضور على مجموعة المنتجات الخاصة ضمن فئات المؤشر الجغرافي (GI) ومنتجات حي واحد منتج واحد (ODOP). وشدد سعادة السفير على أهمية تضمين الدخن في العادات الغذائية اليومية أثناء حديثه عن الاحتفال بالسنة الدولية للدخن.

قال السيد شهيم محمد في حديثه : “تحتل مجموعة لولو العالمية مركز الصدارة في التجارة بين الهند ودول مجلس التعاون الخليجي، وفي عام 2022 ، قمنا بتصدير ما يقرب من 185 مليون دولار أمريكي من المنتجات الهندية إلى دول مجلس التعاون الخليجي. في عام 2022، استوردت شركة لولو السعودية وحدها المنتجات الهندية بما يقرب من 58 مليون دولار أمريكي. من خلال شبكتنا من مراكز مصادر الطعام والخدمات اللوجستية في جميع أنحاء الهند، ووحدات معالجة الأغذية ومنتجات لولوالغذائية الخاصة، بالإضافة إلى مجموعة من مشتري الأزياء المهرة الذين يساعدون قسم الملابس لدينا على البقاء في صدارة هذا الاتجاه، نحن على استعداد لإسعاد المتسوقين لدينا من خلال إحتفال التسوق الرائع"

سيستمر مهرجان بهجة الهند حتى 19 أغسطس وسيقدم صفقات رائعة على جميع المنتجات الهندية والأزياء عبرلولو هايبر ماركت  وعلى الإنترنت على موقع التسوق www.luluhypermarket.com وتطبيق الهاتف المحمول.

العروض الترويجية على الأطعمة و الأزياء الهندية

قامت لولو التي تتمتع بشبكة هندية قوية من مراكز تجهيز الأغذية والخدمات اللوجستية لتصدير المنتجات إلى دول الشرق الأوسط، بنقل العديد من المنتجات الهندية الحصرية لمهرجان التسوق هذا الذي يعرض مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية، ومجموعة المنتجات الزراعية الطازجة من الفواكه والخضروات، وكذلك اللحوم والمأكولات البحرية. ولاستكمال تجربة الثقافة الهندية، سيتم توفير الأزياء العصرية الراقية بالإضافة إلى مجموعة منسقة من ملابس المصممين للمهرجانات وحفلات الزفاف.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى