الأحد
13.08.2023
ذا سماش روم تسعى لافتتاح فروعها في المملكة العربية السعودية
 

حققت غرفة التحطيم (ذا سماش روم) مؤخرًا نجاحًا من نوع مختلف بافتتاح أحدث فروعها في أبوظبي تحت نظام الامتياز التجاري (الفرنشايز). ومن هذا المنطلق، يدرس حاليًا مؤسسو الوجهة الترفيهية الشهيرة فكرة التوسع عالميًا وافتتاح فروع في الهند والمملكة العربية السعودية لتأسيس وجود قوي في هذه الأسواق المُربحة وجذب قاعدة عملاء أوسع. الجدير بالذكر أن أول فروع ذا سماش روم يقع في حي القوز بدبي وتُوفّر العلامة لزوارها تجربة لم يسبق لها مثيل في الإمارات.

حصدت ذا سماش روم نجاحًا كبيرًا على مدار الخمس سنوات الماضية منذ تأسيسها مما وضعها في مكانة مميزة على خريطة الأماكن الترفيهية بدبي وأبوظبي. تمكنت العلامة من ترسيخ مكانتها في مجال الترفيه بعدما نجحت في تقديم نموذج أعمال قوي وناجح جعل منها وجهة تختلف عن غيرها في المجال. إن فكرة ذا سماش روم مستوحاة من أوقات صعبة مر بها مؤسِسي المكان هبة بالفقيه وإبراهيم أبو دياك، الأمر الذي شجعهم على التعاون سويًا لافتتاح مساحة ممتعة وآمنة بالكامل تُتيح الفرصة للراغبين في التخلص من الطاقة السلبية والتنفيس عن الغضب بتحطيم كل ما تراه أعينهم مثل الغسالات والطابعات والغيتارات وأجهزة التلفزيون وعناصر زجاجية وأقراص DVD ووحدات المعالجة المركزية (CPU).

من المتوقع أن يحقق هذا التوسع تغييرًا محوريًا للعلامة حيث أن اقتحام أسواق جديدة من شأنه أن يساهم في زيادة الإيرادات بشكل كبير ويُعزز من تداول اسم العلامة ويجذب المزيد من العملاء. ويُعد افتتاح أحدث فروع العلامة في أبوظبي تحت نظام الامتياز التجاري خطوة كبيرة تُحسب لها حيث تُقدم تجربتها الترفيهية الفريدة لمجتمعات مختلفة حول العالم وقاعدة عملاء أكبر. وكجزء من استراتيجيتها التوسّعية، تهدف ذا سماش روم إلى تعريف العملاء في الهند والمملكة العربية السعودية على ما تقدمه من خدمات ترفيهية مبتكرة لم يسبق لها مثيل.

تُدرك ذا سماش روم الإمكانيات الهائلة التي تكمُن في الأسواق الهندية والسعودية، لذا تستعد حاليًا بشكل مكثف لتوقيع شراكات ومنح حق الامتياز التجاري للأشخاص الذين يتشاركون نفس الرؤية مع مؤسِسي العلامة. تسعى ذا سماش روم لتقديم تجربتها المميزة التي لا تُنسى للعملاء في الهند والمملكة العربية السعودية مع إضافة نكهة محلية.

وعلّق إبراهيم أبو دياك، المؤسِس المشارك للعلامة، عن هذه الخطوة قائلاً: "يسعدنا أن نُطلعكم مبكرًا عن مساعينا للتوسع أكثر ومنح حق الامتياز التجاري لعلامة ذا سماش روم وافتتاح المزيد من الفروع في الأسواق المزدهرة بالهند والمملكة العربية السعودية. وبعدما افتتحنا مؤخرًا أحدث فروعنا في أبوظبي تحت نظام الامتياز التجاري، ازداد شغفنا لإطلاق مزيدًا من الفروع والتوسع بنطاق عملنا إلى دول أخرى للوصول إلى عدد أكبر من العملاء ممن يبحثون عن تجارب ترفيهية فريدة من نوعها مثل ذا سماش روم".


الأكثر قراءة

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

بانيان تري العُلا الاختيار الأمثل /24.04.2024

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

الأكثر شيوعاً في المنتدى