لولو هايبرماركت تعلن شراكتها مع تابي

الأحد
06.08.2023
لولو هايبرماركت تعلن شراكتها مع تابي لتوفير خدمة اشتر الآن وادفع لاحقاً لعملائها
 

بينما يستعد المتسوقون لتجهيز متطلبات المدرسة وبعد العودة من العطلة الصيفية، عقدت لولو السعودية شراكتها مع تابي، تطبيق التسوق والخدمات المالية الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإضافة خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا (BNPL) في نقاط الدفع الخاصة بها، إلى جانب تقديم أفضل الصفقات والمنتجات.

يتيح خيار الدفع تابي للمتسوقين ربط بطاقاتهم الائتمانية ودفع قيمة مشترياتهم بأسواق لولو عن طريق الاونلاين أو المتاجر عبر 4 دفعات بدون فوائد أورسوم.

قال السيد شهيم محمد، المدير الاقليمي لمجموعة لولو السعودية: "تلتزم لولو بتقديم أفضل العروض كجزء من جهودها لجعل خيارات نمط الحياة عالية الجودة في متناول المتسوقين" وأضاف، " يعزز خيار (اشتر الان وادفع لاحقا) طرق الدفع وهو خيار مفيد للجانبين لولو وكذلك المتسوقين. نتمنى لجميع المتسوقين صيفا رائعاً"

قال السيد عبدالعزيز سجاء، المدير العام لشركة تابي السعودية "سعداء بشراكتنا مع أكبر سلسلة بيع بالتجزئة في الشرق الأوسط لتقديم خيارات دفع أكثر مرونة لعملائها وتقديم تجارب غير عادية للمشتريات اليومية ".

أعلنت أسواق لولو هايبرماركت ايضاً عن حملة العودة إلى المدرسة والتي تشمل العديد من العروض والصفقات الرائعة من تاريخ 6 أغسطس حتى تاريخ 26 أغسطس.


الأكثر شيوعاً في المنتدى