" إفكو " تطلق منتجات "ثرايف" بالسعودية

الخميس
22.06.2023
تسعى المجموعة إلى تقديم منتجات ذات مذاقات أصيلة من ثقافات وتقاليد الشرق الأوسط الغنية وبمكونات مستدامة بما يتلاءم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030
 

أعلنت مجموعة إفكو العالمية عن خططها لإطلاق "ثرايف" THRYVE™، لمنتجات اللحوم النباتية بنسبة100% ، في الأسواق السعودية هذا الصيف.

وتعتبر منشأة "ثرايف" الأولى من نوعها لتصنيع اللحوم النباتية بالكامل في المنطقة. وسيوفر هذا المشروع الرائد والمبتكر اللحوم النباتية المغذية والصحية والمستدامة والمصنوعة محلياً بنكهات فريدة مستوحاة من نكهات المطبخ السعودي ومنطقة الشرق الأوسط .

وبهذه المناسبة، قال رضوان أحمد، المدير التنفيذي لمجموعة إفكو: "يسعدنا إطلاق منتجات ثرايف للحوم النباتية 100% الجديدة وتقديمها لجميع المستهلكين في الأسواق السعودية. وتتيح لنا خبراتنا الواسعة كشركة رائدة في المملكة منذ أكثر من عقد من الزمن، تقديم منتجات ذات مذاقات أصيلة من ثقافات وتقاليد الشرق الأوسط الغنية وبمكونات مستدامة بما يتلاءم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. ويأتي إطلاق هذا المنتج الثري في إطار القطاع النباتي الذي من شأنه أن يولد عادات غذائية صحية مستدامة في الشرق الأوسط، والذي سيؤدي إلى تعزيز عملية الإنتاج الغذائي المحلي والمتجدد والصديق للبيئة. ويتماشى إطلاق مشروع الأغذية النباتية "ثرايف" مع رؤية المجموعة الرامية للاستثمار في المستقبل بهدف توفير سلسلة غذائية مرنة ومستدامة بشكل مستمر".

وستتوفر منتجات ثرايف المميزة للمستهلكين في المملكة عبر المتاجر الكبرى هذا الصيف.

في ضوء الوعي العالمي للحاجة إلى تقليل الاعتماد على المنتجات غير المستدامة، تقود مجموعة إفكو الطريق في إجراء البحوث لتحسين فعالية الموارد الطبيعية. ومن خلال التحليل والبحث العلمي، تعمل المجموعة بشكل حيوي على تطوير وتقديم الحلول ذات التأثير الملموس كالمنتجات التي تقدمها المجموعة تحت علامة "ثرايف".

تمثل "ثرايف" منصة مبتكرة للغذاء النباتي، تجمع بين المعارف والخبرات الزراعية القديمة وأبحاث وتقنيات الغذاء الحديثة مع الحفاظ على العناصر الغذائية الرئيسية والدقيقة للنباتات، والاحتفاء بالنكهات المختلفة للمطبخ المحلي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى