" اديكتو لاونج " يطلق فرعه الثاني بالرياض

الأحد
11.06.2023
افتتاح الفرع الثاني لعلامة " اديكتو لاونج " في مجمع فيرندا بالدائري الشمالي بالرياض
 

افتتح  لاونج ومطعم وكوفي "اديكتو  " في مجمع فيرندا بحي الغدير  بجوار ابيات والمركز المالي وفندق موفنبيك، على طابقين بمساحة ١٥٠٠ متر تقريبا.

وقال المدير  العام " اديكتو" ثامر الحميضان خلال حفل اقيم بمناسبة الافتتاح وبحضور عدد من ابرز الشخصيات وسيدات ورجال الاعمال والشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض ،ان "اديكتو لاونج " يعتبر المكان الامثل في اهم المراكز الحيوية بالعاصمة الرياض لقربه من المرافق والفنادق ويعتبر مكان يجمع بين لاونج ينافس اكبر الاماكن والفنادق خمسة نجوم اضافة الى الاطعمة والمشروبات العالمية والتي تم توفيرها في "اديكتو لاونج  " واضاف انه تم استقطاب اهم العاملين في هذا المجال والطهاة وطاقم متميز وفريد من نوعه من الجنسين لخدمة الضيوف والزوار  ورواد اديكتو لاونج ، واكد الحميضان  حرصهم على تقديم افضل الوجبات  والمشروبات  وعلى أتم الاستعداد  لتلبية المناسبات والحفلات الخاصة في اديكتو لاونج . يبدأ العمل لدى لا من الساعة 12 ظهراً  ويغلق تمام الساعة ٢ صباحا.علماً انه وفي الايام القادمة سيفتح الاونج في الصباح الباكر وذلك لتقديم الافطار باجمل والذ الاصناف من جميع الثقافات.

واضاف ان "اديكتو " يضم منيو منوع من السلطات والمقبلات والاطباق الرئيسية والحلويات وانواع القهوة والعصائر والكوكتيلات  والقهوة السعودية تحديدا.