"ذا اريا برجر" تمنح حقوق الامتياز في تبوك

السبت
10.06.2023
حصلت شركة موارد البحر الأحمر على حقوق امتياز منطقة لعلامة "ذا اريا برجر" في تبوك
 

أعلنت شركة واحة الأطعمة للتجارة المالكة للعلامة التجارية "ذا اريا برجر" الشهيرة في تقديم وجبات البرجر اللذيذة عن منح حقوق الامتياز التجاري في منطقة تبوك. وأبرمت شركة واحة الأطعمة للتجارة اتفاقية امتياز تطوير منطقة مع شركة موارد البحر الأحمر بحيث تكون موارد البحر الأحمر حاصلة على حقوق الامتياز لتطوير المنطقة على مستوى تبوك. 

وتعد "ذا اريا برجر" علامة سعودية تأسست عام2019م. وتقدم وجبات البرجر بطريقة شهية بشكل عصري ومميز وتهتم بجودة اللحوم المقدمة مع الصوصات اللذيذة. وتملك العلامة فروعاً في بريدة والبكيرية وعنيزة والرياض .

ومنحت العلامة "ذا اريا برجر" حقوق امتيازها في حائل والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة وفق شروط وضوابط محددة تحفظ استمرار نجاح العلامة وتطورها. وتوفر لصاحب الامتياز المساعدة في اختيار الموقع وتصميم وتقسيم منفذ الامتياز، والمساعدة في تدريب كامل العاملين قبل الافتتاح، والإشراف على اعمال المقاولات والانشاءات، وتوريد المعدات والآلات وتركيب الأثاث والديكورات، والمساعدة في ترتيب حفل الافتتاح. إضافة الى خطة تسويقية وحملات ترويجية. كما يتم الإشراف على المبيعات وتحديث المنيو واضافة أصناف جديدة وتدريب العاملين على الأصناف الجديدة.

ويمكن للراغبين بالحصول على تفاصيل أكثر عن حقوق الامتياز لعلامة "ذا اريا برجر" زيارة صفحة كتالوج الامتيازات هنا أو من خلال  موقع " كن مانحاً".