لولو اكسبريس عنوان جديد للتسوق في جدة

الخميس
25.05.2023
افتتاح متجرلولو إكسبرس الفرع 31 في المملكة العربية السعودية في حي البلد في جدة
 

أضافت لولو هايبر ماركت فرعا جديدا وأصبحت أكثر توسعاً في المملكة العربية السعودية ، حيث وفرت الراحة وسرعة التسوق لعملائها من خلال افتتاح متجر إكسبرس الفرع 31 في المملكة العربية السعودية في حي البلد في جدة وقد تم إفتتاح المتجر من قبل  الأستاذ / أحمد عبد الحميد الزهراني ، عمدة حي البلد. وكان في استقباله السيد / شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولوالسعودية للأسواق الكبرى في المملكة العربية السعودية وأعضاء الإدارة العليا.

تأسس حي  البلد في القرن السابع ، وكان تاريخاً لمدينة جدة وقد تم إدراج البلد في قائمة اليونسكو للتراث العالمي في عام 2014

في مساحة تقدر ب 35.000 قدم مربع ، لولو اكسبرس البلد يوفر للمتسوقين سهولة وراحة التسوق بالإضافة إلى الجودة كل ذلك في مكان مساحة مميزة . كما أن هناك  مواقف ممتازة لوقوف السيارات تسع 275 موقفا  وستستهدف بشكل أساسي أولئك الذين يحبون التسوق بكميات أقل بالقرب من منازلهم أو مكاتبهم لتجنب الازدحام والمتاجر الكبيرة المزدحمة ، مع الاستمتاع بالاسعارالمنافسة و يحتوي المتجرعلى 13 مخرجا للعملاء لإكمال دائرة التسوق في الخارج.

الفواكه والخضروات الطازجة والمواد الغذائية واللحوم والدواجن والأطعمة الطازجة والمجمدة هي محور التسوق في المتجر مع التركيز بشكل كبير على الخدمة السريعة. تشمل الميزات الجديدة التركيز على تفضيلات الطعام المعاصرة مع مجموعة واسعة من المكونات الغذائية العضوية ، والأطعمة الطازجة في المتجر مثل المطبخ العالمي ، والمخبوزات الطازجة ، والعصائر ، والسلطات ، والسوشي ، والسمك المشوي ، قطع اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية وأطعمة الحمية الصحية. ويتضمن التصميم الحديث والسهل قسمًا لأطعمة الحيوانات الأليفة والسلع المنزلية ومجموعة واسعة من المنتجات المستوردة وقسمًا مخصصًا للمواد الغذائية " أنتجت بفخر في المملكة العربية السعودية".

بالاضافة إلى القسم المميز في لولو هايبر ماركت قسم العطورات و التجميل وقسم الالكترونيات والاجهزة الذكية المتوفرة في فرع البلد المسمى أيضا ( باب مكة ) وهي تعتبر مزار مميز للمعتمرين و حجاج بيت الله الحرام و لذلك تم تسهيل الخدمة السريعة لهم.

قال السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولوالسعودية للأسواق الكبرى في المملكة العربية السعودية ان إفتتاح لولو إكسبرس البلد يمثل سياسة التسوق المرنة و السريعة و يدعم التخطيط و التطور الحضاري الجديد إلى جانب أنه إضافة لمدينة جدة التاريخية لخدمة المواطنين و الزائرين.

اليوم ، يبحث العديد من العملاء عن تنسيق تسوق أسرع وأكثر تركيزًا مثل لولو إكسبرس والتي تقدم الجودة و الخدمة المميزة للعملاء, لولو إكسبريس سوف يكمل توسع متاجر الهايبر ماركت في السنوات المقبلة بحيث سيكون هناك الكثير من الصفقات والعروض الترويجية الخاصة حتى 30 مايو 2023 للاحتفال بالافتتاح.وحضر المناسبة السيد رفيق محمد علي ، المدير الإقليمي في المنطقة الغربية لشركة لولوالسعودية للأسواق الكبرى  .

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى