افتتاح مهرجان لولو مانجو مانيا

الخميس
18.05.2023
السفير الهندي يفتتح مهرجان لولو مانجو مانيا ويضم أكثر من 100 نوع مختف من المانجو من 12 دولة
 

تم افتتاح مهرجان لولو مانجو مانيا. الذي يضم أكثر من 100 نوع مختف من المانجو من 12 دولة، في فروع لولو هايبر ماركت في الرياض أفنيو مول بالمربع، من قبل  الدكتور سهيل أجاز خان ، سفير الهند لدى المملكة العربية السعودية.وتم تدشينه في جدة فرع طريق المدينة من قبل السيد محمد شهيد علم، قنصل عام الهند في جدة. بوجود أكثر من 60 نوع من الهند و 24 نوع من المملكة العربية السعودية من والعديد من الأنواع من سريلانكا وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا واليمن وأوغندا وكينيا وساحل العاج وكولومبيا وبيرو. حضر الافتتاح المدير التنفيذي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى، السيد شهيم محمد، وكبار المسؤولين في إدارة لولو هايبر ماركت.

يدور مهرجان مانجو مانيا حول جودة الفاكهة وتعدد استخدامها في الحلويات والكاري والمخللات والعصائر. إلى جانب المانجو الناضجة والنيئة، سيكون هناك أيضًا عروض ترويجية وافرة في قسم المأكولات الساخنة والأطعمة الباردة في لولو مع المانجو مثل كاري سمك المانجو ، كاري الدجاج بالمانجو ، صدور الدجاج المحشوة بصلصة العسل والمانجو ، المخللات ، الحلويات التقليدية مثل عمراس (مهروس المانجو) وخبز بوري وأطعمة العصر الجديد مثل عصير المانجو وبذور الكتان النباتي. سيستمر المهرجان حتى 23 مايو 2023

 قال السيد سهيل أجاز خان : يسعدني جدًا أن أفتتح مهرجان "لولو مانجو مانيا"هذا العام. ترتبط الفاكهة ارتباطًا وثيقًا بالهند ، وعلى الرغم من أنها تنمو في العديد من البلدان ، إلا أنها استحوذت على مخيلة الجمهور باعتبارها طعامًا هنديًا أساسيًا". وأضاف "من خلال عرض هذه الأنواع العديدة من المانجو ، تجلب لولو عالماً من النكهات اللذيذة إلى المملكة العربية السعودية.

قال السيد شهيم محمد" يسر لولو هايبر ماركت مرة أخرى أن تجلب مذاق المانجو لمحبي هذه الفاكهة اللذيذة في المملكة العربية السعودية ، إنها فاكهة صيفية رائعة مليئة بالفيتامينات والألياف والمذاق ونتوقع من عملائنا الاستمتاع بالمهرجان كما هو الحال دائمًا. نحن فخورون بشكل خاص بتسليط الضوء على 24 نوعًا من المانجو السعودي والذي يتماشى مع جهودنا للترويج للمنتجات الزراعية السعودية. نتمنى لجميع المتسوقين الاستمتاع بطعم المانجو اللذيذ."

وضمن حديثه, شكر سعادة السفير السلطات السعودية لمساعدتها في إجلاء مواطني الهند خلال أزمة السودان, و خلال الأزمة كان هناك اكثر من 3000 مواطن هندي يعمل و يعيش في السودان تم إجلاؤهم.

حضر الفعالية كبار الشخصيات السعودية وأعضاء السلك الدبلوماسي ومن بينهم سعادة  السيد دارم بونثام ، سفير مملكة تايلاند لدى المملكة العربية السعودية ، وأفراد من الجالية الهندية ، وجاليات أخرى.


الأكثر شيوعاً في المنتدى