عروض لولو تضيء العيد للمتسوقين بالسعودية

الأربعاء
19.04.2023
لولو تستقبل عملاءها بأفضل الصفقات والعروض للتسوق استعداداً لعيد الفطر
 

لولو تستقبل عملاءها بأفضل الصفقات والعروض للتسوق استعداداً لعيد الفطر.وستشهد العروض الترويجية خصومات كبيرة على أساسيات العيد من المستلزمات الغذائية والشوكولاتة والعصائر، وأطعمة الحفلات الجاهزة للطهي، ومختارات من اللحوم والفواكه والخضروات الطازجة. وتوجد أيضاً عروض خاصة على السلع المنزلية والإلكترونيات والهواتف الذكية.

لأولئك الذين يتطلعون إلى تجديد خزانة ملابسهم  للعيد ولأشهر الصيف القادمة، عادت صفقة "استرجع نصف مادفعت" الشهيرة حتى 25 أبريل 2023 على جميع مشتريات الأزياء.

يكافئ هذا العرض جميع المتسوقين على الفور بقسيمة تسوق بقيمة 100 ريال سعودي مقابل كل 200 ريال سعودي يتم دفعها في متاجر لولو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وذلك سارِ على الأزياء والأحذية وحقائب السيدات وإكسسوارات الأطفال والمجوهرات.

يمكنك أيضاً إهداء بطاقات لولو شوبن جفت كعيدية قيّمة، وهي متوفرة بقيمة 50 و 100 و 250 و 500 ريال.

لدى لولو أيضاً عرض اشترِ الآن وادفع لاحقًا  والذي يقدم خطة تقسيط لمدة ستة أشهر مع فائدة 0٪ على أي عملية شراء بقيمة 1000 ريال فما فوق باستخدام بنك ساب، وبنك الرياض، والبنك العربي، والبنك الاهلي، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك الجزيرة. خطة التقسيط الميسرة هذه صالحة على الإلكترونيات وملحقات تقنية المعلومات والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية.

مع مزيج من العروض الفريدة وأجواء التسوق المريحة ، تظل لولو هايبرماركت هي المتجر الشامل المفضل للعلامات التجارية والمنتجات ذات الأسعار المعقولة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى