لولو : خطوة كبيرة نحو الاستدامة

الإثنين
03.04.2023
تشغيل مستودع لولو على الطاقة الشمسية: خطوة كبيرة نحو الاستدامة
 

كجزء من برنامج لولو للاستدامة والممارسات البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات، تم تركيب مشروع الطاقة الشمسية في مستودع لولو في الرياض، المملكة العربية السعودية، بالتعاقد مع شركة كانو للصناعة والطاقة وكلين ماكس. وكنتيجة لهذا المشروع، من المتوقع أن تولد السنة الأولى 0.87 مليون كيلوواط ساعة من الكهرباء.

مع مثل هذا المشروع الشمسي الضخم، اتخذت لولو خطوة مهمة نحو الاستدامة مما يظهر التزامها بمعايير الممارسات البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات والصداقة البيئية. سيؤدي تركيب الطاقة الشمسية إلى تقليل البصمة الكربونية لمستودع لولو وسيؤدي إلى توفير كبير في تكاليف الطاقة، مما سيسهم في مستقبل أكثر استدامة. علاوة على ذلك، إذا تجاوز إنتاج لولو احتياجها، فإن لولو تخطط للمساهمة في توفير ذلك للمملكة، مما يدل على التزامها بدعم التنمية المستدامة.

قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى "كجزء من هذه الخطوة المهمة نحو مستقبل أكثر استدامة، يسعدنا أن نتشارك مع كانو وكلين ماكس في مشروع الطاقة الشمسية الرائع" وأضاف، "تركيب الطاقة الشمسية لن يقلل فقط من البصمة الكربونية لمستودع لولو فحسب، بل سيؤدي إلى توفير كبير في تكاليف الطاقة"

 يتوقع إكمال مشروع الطاقة الشمسية  لمستودع لولو بنهاية العام وسيكون قادراً على تقليل انبعاثات الكربون وتوفير تكاليف الطاقة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى