عروض رمضانية من شرق الخليج إلى غربه

الأربعاء
01.03.2023
الكثير من العروض الرمضانية بانتظاركم لتحظوا بتجربة إفطار رمضانية
 

الكثير من العروض الرمضانية بانتظاركم لتحظوا بتجربة إفطار رمضانية، فسواءً كنتم في دبي، الكويت، جدة، أو الدوحة ستجدون ما يناسبكم ويلبي تطلعاتكم.

خيمة "الكبر الرمضانية" من فندق والدورف أستوريا الكويت

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، ينظم فندق والدروف أستوريا الكويت خلال الشهر الفضيل أول خيمه الرمضانية تحت النجوم في "مطعم الكُبر" الرائع، برعاية بورش الراعي الماسي الرسمي ليختبر الضيوف تجربة تناول الطعام بلمسة من الأناقة والفخامة، مقدماً مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الشرق أوسطية والعالمية للإفطار والغبقة تشمل على الحساء، السلطات، المقبلات الساخنة والباردة، الكباب المميز، واغيو اللذيذ، وشاورما لحم، بالإضافة إلى محطات الطهي الحية. يشرف على تنفيذ قائمة الإفطار والغبقة الشيف التنفيذي، جوركان جوزيلماز إلى جانب فريقه المكون من أفضل الطهاة.

سيتم تقديم مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية من قمر الدين إلى الجلاب، بالإضافة إلى الشاي والقهوة طوال المساء مع قائمة من الحلويات اللذيذة التي تضم أشهى الحلويات الشرقية محلية الصنع وكذلك مجموعة مختارة من البقلاوة، والأيس كريم تيبانياكي الخاص، وسيصاحب هذه الجلسة الرمضانية ترفيه حي من الموسيقى تستمر حتى المساء. تقدم خيمة والدورف أستوريا الرمضانية خدماتها للعائلات إذ توفر مجموعة من الأنشطة المميزة التي سيستمتع بها الأطفال مثل: الألعاب، الرسم على الوجوه، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الرسوم المتحركة.

تجارب رمضانية آسرة تحت ضوء النجوم في منتجع باب الشمس

لمحبي الأجواء الريفية الساحرة وكرم الضيافة العربية، يقدم مطعم الحظيرة في منتجع باب الشمس الصحراوي، الذي أعيد افتتاحه مؤخراً، تشكيلة مميزة من أشهى الأطباق الشرق الأوسطية، إلى جانب باقة من التجارب الترفيهية المذهلة خلال شهر رمضان المبارك. سيدلّل الضيوف حواسهم بوليمة عربية أصيلة وسط عروض ترفيهية حية مستوحاة من تراث المنطقة العريق. فهنا سيسافر الضيوف عبر التاريخ بين رحاب سوق زاخر بالألوان حيث سيجدون أنفسهم محاطين بسجادات مصنوعة يدوياً، وعطور بنفحات ساحرة، وفنّ ابتكار أشكال بالرمل وشالات الباشمينا المصنوعة من وبر الإبل، فيما يمتّعون أنظارهم بأروع العروض التي تحييها كوكبة من الراقصين، والموسيقيين، والصقّارين وراكبي الإبل لإعادة إحياء التراث العربي العريق.

 

شانغريلا جدة يكشف عن تجاربة الاستثنائية خلال شهر رمضان المبارك

يستقبل فندق شانغريلا جدة ضيوفه خلال الشهر الكريم وسط أجواء أنيقة وتصاميم إضاءة مميزة تحاكي القمر والنجوم، في مطعم الفُلك، إحدى الوجهات الرمضانية العصرية الأكثر تميزاً في جدة، والمستوحاة من المكانة التاريخية التي تتميز بها المدينة كونها بوابة تاريخية إلى مكة المكرمة. فمن خلال قائمة إفطار مميزة من أشهى الأطباق السعودية التقليدية والعالمية من ابتكار فريق الطهاة المتخصصين، سيحظى الضيوف بأشهى الوجبات بما في ذلك الجريش والغوزي والمرقوق والسليق وتشكيلة المشروبات الرمضانية التقليدية. ولمحبي السهر تحت النجوم، تلذذوا بتشكيلة من أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ اللبناني الغني بنكهاته المميزة على السحور في مطعم نيالي.

ويمكن لمحبي الحلويات التوجه إلى كوبا بعد الإفطار للتلذذ بأشهى أصناف القهوة والشوكولاتة الفاخرة برفقة أحبائهم. ويضم كوبا منطقة جلوس خارجية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالهواء النقي وتجربة أشهى النكهات الرمضانية المميزة، بما في ذلك خيارات الكيك والبرالين والتمور الفاخرة المجهزة للاستمتاع بها في منزلك أو إهدائها لمحبيك.

عرض "سحور إلى سحور" من منتجع زلال الصحي

احتفالاً بشهر رمضان الكريم، يطرح منتجع زلال الصحي من شيفا – سوم، عرض "سحور إلى سحور" الذي يسمح للضيوف بتخصيص وقت لأنفسهم في رمضان والبدء في رحلة نحو العافية الشاملة والتطهير الروحي وذلك من خلال برنامج العافية المصمم خصيصاً بحسب احتياجاتهم ليمنحهم السلام والصفاء اللازمين لتجديد شباب العقل والجسد والروح طوال الشهر الكريم.

على مدار الشهر، يمكن للضيوف الاستمتاع بتسجيل وصول مرن مما يسمح بإقامة كاملة لمدة 24 ساعة في المنتجع قبل تسجيل المغادرة في مساء اليوم التالي، مع برنامج صحي مستدام مصمم خصيصاً لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحية، بدءاً من التأمل واليوغا إلى علاجات العافية والسبا الشاملة.

يشمل عرض السحور إلى السحور وجبتين مصممتين لتغذية الجسم والعقل خلال هذه الفترة الروحية، استشارة مع مستشار الصحة والعافية عند الوصول، رصيد يومي بقيمة 600 ريال قطري لكل شخص مقابل أي خدمة صحة وعافية من اختيارهم، الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية، اللياقة البدنية والأنشطة الترفيهية الجماعية، الوصول إلى المرافق الحرارية المائية بما في ذلك الساونا، غرفة البخار، المسابح الداخلية والخارجية.

 

 


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

الأكثر شيوعاً في المنتدى