افتتاح أول متجر لشركة أسيكس الرياضية

الثلاثاء
28.03.2023
شركة أسيكس الرياضية تفتتح أول متجر لها في السعودية
 

وضعت أسيكس أرابيا، الشركة التابعة للعلامة التجارية اليابانية المختصة في الأحذية و الملابس الرياضية، خطة توسع قوية داخل مملكة العربية السعودية بالشراكة مع مجموعة "أباريل"، حيث افتتحت مؤخراً أول متجر لها في المملكة في الرياض بارك مول.

نظراً لإيمانها القوي بقوة الرياضة وقدرتها على التأثير بشكل إيجابي على صحة العقل و الحالة النفسية للأفراد، قررت "أسيكس" افتتاح العديد من المتاجر الأخرى في المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية في السنوات الخمس المقبلة، مع افتتاح المتجر التالي في ريد سي مول بجدة.

يقع المتجر في الرياض بارك مول، وهو أول مفهوم تجزئة من "أسيكس" في المملكة العربية السعودية بمساحة تبلغ 165 متراً مربعاً ويقدم مجموعة متنوعة من الأحذية والملابس الرياضية عالية الجودة لأداء أفضل عبر مختلف الرياضات بما في ذلك الجري والتنس والباديل والرياضات الداخلية مثل الكرة الطائرة. كما تحتوي على "أسيكس سبورت ستايل"، علامتها التجارية المختصة بتحويل الأحذية الرياضية إلى أحذية استخدام يومي (سنيكرز)، والتي تم الاعتراف بها مؤخراً كأفضل علامة تجارية لعام 2022 من "هايب بيست"، منصة الموضة والأزياء الشهيرة.

يمكن للعملاء أيضاً أن يتطلعوا على الحذاء الذي تم إطلاقه مؤخراً " جيل نيمبوس 25 " الموجود في المتجر، وهو حذاء الجري الأكثر راحة كما تم اختباره في مختبر أبحاث الميكانيكا الحيوية، كما يمكن لزوار المتجر أن يقوموا بتجربة جهاز تحليل الجري وهو تحليل مجاني لدى "أسيكس" يساعد العملاء في العثور على حذاء الجري المناسب لهم.

وتعليقاً على الافتتاح، قال سيجي هوري، المدير العام لشركة أسيكس أرابيا: "يسعدنا إطلاق أول متجر أسيكس في المملكة العربية السعودية. يمثل هذا مرحلة جديدة من النمو بالنسبة لنا في المملكة العربية السعودية ويدل على التزامنا بتعزيز ودعم المجتمعات المحلية من خلال الرياضة. لدينا خطة نمو طموحة للغاية للمنطقة ونتطلع إلى افتتاح المزيد من المتاجر في المملكة مع شركائنا، مجموعة أباريل".

صرّح نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل: "يسعدنا أن نتعاون مع "أسيكس" في هذا المشروع الهام لتوسيع وجودهم في المملكة العربية السعودية. تجسد شراكتنا رؤية مشتركة لتعزيز الرياضة داخل المجتمع، مع المساهمة أيضاً في النظام البيئي الرياضي المتنامي في المملكة. من خلال منتجات "أسيكس" المبتكرة وخبرة مجموعة أباريل في البيع بالتجزئة، نحن على ثقة من أننا سنقدم تجارب استثنائية لعملائنا ونلعب دوراً أساسياً في دعم مجتمع أكثر صحة ونشاطاً ".

جنباً إلى جنب مع نمو شبكة البيع بالتجزئة الخاصة بها، ستعمل "أسيكس" أيضاً على توسيع فريق فرانت رانر في السعودية، وهو برنامج فريد من نوعه يختار الأفراد الملهمين للمساعدة في الترويج لفلسفة أسيكس التأسيسية والتي هي " العقل السليم في الجسم السليم"، وستقوم بإطلاق برنامج فريد من نوعه للمبادرات التسويقية، تم إنشاؤه حصرياً للمملكة العربية السعودية.

ستواصل "أسيكس" أيضاً التعاون مع "الاتحاد السعودي للرياضة للجميع" (SFA) في إنشاء أنشطة رياضية مجتمعية.

مؤخراً، وقّعت "أسيكس" مذكرة تفاهم مع "الاتحاد السعودي للرياضة للجميع" لتعزيز البنية التحتية الرياضية في المملكة وتحوّلها إلى مركز رياضي رائد.

وتعليقًا على مذكرة التفاهم، قالت العضو المنتدب للاتحاد السعودي للرياضة للجميع، شيماء صالح الحسيني: " يسعدنا أن نتعاون مع أسيكس لزيادة عملنا وتعزيز مهمتنا الرياضية. تتوافق فلسفة "أسيكس" إلى حد كبير مع فلسفتنا، مما يمكننا من تكوين تعاون مثمر حقاً من شأنه أن ينشأ بلد أكثر صحة ولياقة ونشاطاً. معاً، سنعمل على تمكين المزيد من الناس ليعيشوا حياة أفضل وأكثر سعادة ".