"فريش تو هوم" تجمع 104 ملايين دولار

السبت
25.02.2023
"فريش تو هوم" تجمع 104 ملايين دولار من جولة تمويل من الفئة "د"
 

أعلنت   شركة "فريش تو هوم" FreshToHome، وهي أكبر علامة تجارية استهلاكية متكاملة في العالم لبيع منتجات الأسماك واللحوم الطازجة الخالية من المواد الحافظة ومن متبقيات المضادات الحيوية، عن حصولها على 104 ملايين دولار من جولة تمويل من الفئة "د"، بقيادة الصندوق الاستثماري Amazon Smbhav Venture Fund.

وشارك في الجولة الاستثمارية المستثمرون الحاليون في شركة "فريش تو هوم"، مثل "أيرون بيلار" Iron Pillar و"إنفستكورب" Investcorp ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية الرئيسة لحكومة دبي، و"أسينت كابيتال" Ascent Capital وغيرها. كذلك شهدت الجولة مشاركة مستثمرين جدد مثل "إي20 إنفستمنتس" E20 Investments و"ماونت جودي فنتشرز" Mount Judi Ventures ودلّة البركة Dallah Albaraka. هذا وشاركت "جي بي مورغان" بصفة الجهة الاستشارية في الصفقة.وتعمل "فريش تو هوم" في دولة الإمارات بمركز متكامل للفرز والمعالجة يعمل فيه أكثر من 400 شخص من القوى العاملة المباشرة وغير المباشرة، مقدّمًا خدماته في جميع أنحاء الدولة.

ومن المنتظر أن يساهم هذا التمويل في تعزيز رسالة "فريش تو هوم" المتمثلة بجعل الأسماك والمأكولات البحرية واللحوم الطازجة والخالية تمامًا من المواد الحافظة ومن متبقيات المضادات الحيوية في متناول الملايين من المستهلكين بأسعار معقولة.

سيعزز التمويل الحالي مهمة FreshToHome لجعل الأسماك والمأكولات البحرية واللحوم خالية من المواد الحافظة والمضادات الحيوية بنسبة 100٪ وبأسعار معقولة لملايين عشاق اللحوم. وكانت "فريش تو هوم" تأسست في عام 2015، وأصبحت اليوم تعمل في أكثر من 160 مدينة في الهند ودولة الإمارات، وتقدّم أكثر من 2,000 من المنتجات الطازجة المصادق عليها والخالية من المواد الكيميائية.

وفي هذه المناسبة، قال شان كاداويل الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "فريش تو هوم"، إن شركته أحدثت ثورة في تقديم منتجات الأسماك واللحوم الطازجة والخالية تمامًا من المواد الحافظة ومن متبقيات المضادات الحيوية وجعلها في متناول الجميع بأسعار معقولة، معتبرًا هذه إحدى أبرز مزايا البيع الفريدة التي تتمتع بها الشركة. وأعرب عن شعوره بالحماس لقيادة الصندوق الاستثماري Amazon Smbhav Venture Fund الجولة التمويلية، معربًا كذلك عن فخره بالإعلان عن "أننا أصبحنا شركة ربحية كبيرة تتمتع بهامش أرباح تشغيلية على امتداد عملياتها".

وأضاف: "بينما نسعى جاهدين لتقديم قيمة أكبر للمزارعين وصيادي الأسماك الذين نتعامل معهم، ولعملائنا وموظفينا والمستثمرين في شركتنا، ينصبّ تركيزنا على الربحية وخلق القيمة لأصحاب المصلحة ولا يقتصر على تقييم الأصول".

من جانبه، صرّح متحدث باسم صندوق Amazon Smbhav Venture Fund، بالقول إن رؤية الصندوق الاستثماري البالغة قيمته 250 مليون دولار تتمثل في "تمكين الجيل القادم من الشركات المبتكِرة القائمة على التقنيات الحديثة والتي يقودها مؤسسون ذوو رؤية ثاقبة"، معربًا عن حماسه للشراكة مع "فريش تو هوم" خلال المرحلة التالية من نموّها. وأبدى المسؤول إعجابه بفريق قيادة "فريش تو هوم" الذي يرأسه الرئيس التنفيذي شان كاداويل، مشيرًا إلى أن الفريق "حقق إنجازات طيّبة في تأسيس سلسلة توريد قوية قائمة على أحدث التقنيات وإمكانات دعم متكاملة قابلة للتطوير، في سبيل خدمة العملاء والمزارعين والصيادين".

وتكمُن قوّة "فريش تو هوم" في العلامة التي اتّسمت بالجودة وحيازة ثقة العملاء، ومنصّتها التقنية الخاصة بتداول السلع والتي تمكّن أكثر من 4,000 من الصيّادين والمزارعين من بيع منتجاتهم رقميًا عبر الموقع www.FreshToHome.com. وتضمن هذه الطريقة حصول العملاء على أفضل المنتجات في مدّة قصيرة تتراوح بين 24 و36 ساعة من التوريد. كذلك تُعتبر "فريش تو هوم" العلامة التجارية الأكثر مصداقية في تجارة الأسماك واللحوم الطازجة الخالية من المواد الحافظة ومن متبقيات المضادات الحيوية، بفضل سلسلة التوريد المبرّد الشاملة التي تتضمّن أكثر من 100 نقطة فحص للجودة لضمان خلوّ المنتجات من المواد الكيميائية والمضادات الحيوية والمواد الحافظة. ولا تتيح الشركة إمكانية الحصول إلّا على المنتجات الآمنة والصحّية التي تفي بالمعايير التنظيمية الوطنية والدولية المعتمدة للأغذية من قبل أبرز الجهات المعنية. وبالإمكان الاطلاع على جميع المواصفات المعيارية على موقع الشركة.

وكانت الشركة تمكّنت قبل عامين من جمع 121 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة "ج"، بقيادة مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، و"إنفستكورب" و"أيرون بيلار" و"أسينت كابيتال"، ومؤسسة التمويل التنموي التابعة للحكومة الأمريكية.

 فريش تو هوم

فريش تو هوم أكبر علامة تجارية متكاملة على شبكة الإنترنت في العالم في مجال التجارة الإلكترونية في الأسماك والدواجن واللحوم الطازجة. الشركة تعمل منذ إطلاقها في عام 2015 في أكثر من 160 مدينة في الهند ودولة الإمارات. وتكمُن قوة "فريش تو هوم" الأساسية في منصّتها التقنية الخاصة بتداول السلع التي تمكن أكثر من 4,000 من الصيادين والمزارعين من بيع منتجاتهم رقميًا عبر الموقع www.FreshToHome.com. وتلغي هذه الطريقة الحاجة إلى الوسطاء وتضمن حصول العملاء على أفضل المنتجات في مدّة قصيرة تتراوح بين 24 و36 ساعة من التوريد. كذلك تُعتبر "فريش تو هوم" العلامة التجارية الأكثر مصداقية في تجارة الأسماك واللحوم الطازجة بالتجزئة، بفضل سلسلة التوريد المبرّد الشاملة التي تتضمّن أكثر من 100 نقطة فحص للجودة لضمان خلوّ المنتجات من المواد الكيميائية والمضادات الحيوية والمواد الحافظة، بما ينسجم مع المعايير المتبعة. ولا تتيح الشركة سوى إمكانية الوصول إلى المنتجات الآمنة والصحية التي تفي بالمعايير التنظيمية الوطنية والدولية المعتمدة للأغذية من قبل أبرز الجهات المعنية. وبالإمكان الاطلاع على جميع المواصفات المعيارية على موقع الشركة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى