"لولو" تطلق مبادرة من أرضنا

الخميس
23.02.2023
لو السعودية تمضي قدماً في برامج دعم المزارعين المحليين
 

كجزء من خطوات دعم المنتجات المحلية ودعم الجهود الزراعية والمزارعين المحليين. قامت لولو بإطلاق مبادرة "من أرضنا" لدعم المزارعين المحليين وتسليط الضوء على منتجات الخضار المزروعة محلياً وتم التدشين بشكل رسمي في كل من لولو هايبرماركت طريق خريص و لولو هايبرماركت الدمام، الشاطىء.

و في هذا الإطار قامت لولو بتوقيع اتفاقية مع جميعة الرؤية للتسويق الزراعي لتوريد كافة المنتجات المحلية التي تزرع في المملكة مثل الموز و البابايا و المانجو من جازان  لجميع متسوقيها. جميع المنتجات تخضع لعملية فرز و تنظيف و التأكد من الجودة و التغليف بالشكل المناسب من قبل شركة جلوبال ستار. لتكون المنتجات جاهزة للتصدير أيضاً.

في ذروة الموسم سيتوفر الموز خلال منتصف 2023 و المانجو المحلي أيضاً سيأخذ حيزاً من خلال إطلاق مهرجان المانجو المحلي في أسوق لولو خلال شهر أبريل 2023.

وقال السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية: " في لولو نحن ملتزمون في رؤية القيادة للتوازن الغذائي الوطني  و أيضاً دعم المزارعين السعوديين"

"حاليا، لولو قامت بالالتزام بشراء 10 طن من المنتجات المحلية بشكل أسبوعي و من المتوقع ارتفاع الكمية حسب الطلب. الفائض من المزروعات سيتم إيجاد قناة لتصديره لأسواق الخليج الأخرى من خلال شبكة لولو للتجزئة و المخازن و الهايبرماركت هناك".

تم التدشين في الرياض من قبل المهندس فهد الحمزي، مدير مكتب الرياض في وزارة البيئة و المياه و الزراعة و بحضور السيد معن العنقري، مدير عام الجمعيات في وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية و المهندس سليمان الجطيلي، مدير عام الجمعيات الزراعية في وزارة البيئة و المياه و الزراعة وتم استقبالهم من قبل ممثلي لولو.

في الدمام تم التدشين من قبل المهندس عامر المطيري، مدير عام فرع وزارة البيئة و المياه و الزراعة في المنطقة الشرقية. بحضور الاستاذة ابتسام الحميزي، نائب مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية وتم استقبالهم من قبل ممثلي لولو.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى