"غندور" تحتفل بشركائها في النجاح

الإثنين
20.02.2023
"غندور" تحتفل بشركائها في النجاح وتستعرض أبرز إنجازاتها للعام الماضي
 

أقامت شركة "غندور"، إحدى أهم شركات تصنيع الأغذية في الشرق الأوسط، حفلها السنوي اِحْتِفَالاً بشركائها في النجاح الذي تحقق خلال العام 2022، وقد حضر الحفل نخبة من التجار والموزعين على مستوى المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة أوضح السيد /علي غندور، الرئيس التنفيذي لشركة غندور أن هذا الاحتفال يأتي من منطلق حرص شركة غندور الشديد على الالتقاء بالشركاء من التجار والموزعين والذين كان لهم دور بارز في كافة النجاحات التي تحققت خلال العام الماضي، وقال: "يسعدنا دوماً الالتقاء بشركائنا لتجديد الولاء الذي بنيناه على مدى السنين الطويلة من العمل معهم جنباً إلى جنب حتى نصل إلى كافة محبي منتجات غندور في الشرق الأوسط".

وأضاف: "تجديد ولائنا للشركاء يأتي من منطلق القيم والإرث العريق الذي تتمتع به شركة غندور والتي تجاوز عمر تأسيسها 166 عاماً، وصلنا خلالها إلى قلوب وعقول محبينا من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، ونحن اليوم وقد استلم الجيل السادس الريادة سوف نكون دوما على عهدنا بالاستمرار بالتطور والتقدم لتلبية كافة احتياجات محبي منتجاتنا".

واختتم بقوله: "منذ تأسيسها، عملت" غندور "على الحفاظ على قيمها العائلية والتي ظلت على مر العقود جوهرها في عملها وسياستها، وهذا ما أدى إلى تطوير الثقافة الحقيقية التي يعمل ضمنها الجميع بتناغم مميز لتقديم المنتجات التي تعكس هوية الشركة وإرثها وقيمتها، ونحن مستمرون على تطوير طرقنا في الإبداع والابتكار حتى نجعل العالم مكاناً أطيب".

الجدير بالذكر بأن هذا الحدث السنوي الذي تقيمه شركة "غندور" يأتي ضمن برنامج ولاء منهجي يعكس حرص الشركة على الالتقاء مع شركائها بشكل مستمر لتجديد الولاء والثقة الكبيرة التي جمعتهم على مدى العقود الماضية ومكافأتهم على تحقيق أهداف 2022.


الأكثر شيوعاً في المنتدى