ديلهان: ديلما علامة الشاي السيلاني الأصيل

الخميس
09.02.2023
ديلهان فيرناندو، الرئيس التنفيذي لشركة ديلما: نسعى إلى غرس ثقافة الشاي السيلاني الفريد من خلال تقديم تجارب الشاي بطريقة إبداعية
 

أكد السيد ديلهان فيرناندو، الرئيس التنفيذي لشركة ديلما - أول علامة تجارية تقدم الشاي السيلاني الأصيل في المملكة – حرصها على المساهمة في إضافة قيمة فريدة لقطاع الضيافة في المملكة، من خلال مجموعة منتقاة من أنواع الشاي النادرة والرائعة التي تتميّز بالتنوع والفردية، إضافة إلى المذاق والرائحة الاستثنائية. وأوضح أن الشركة تسعى إلى غرس ثقافة الشاي السيلاني الفريد في المجتمع السعودي، من خلال تقديم تجارب الشاي بطريقة إبداعية تسمح بإحياء أوقات مستوحاة من روائع الشاي. وفي حوار خاص مع مجلة الفرنشايز  تحدث السيد ديلهان فيرناندو، عن الأهداف والمنتجات المخصصة لقطاع الضيافة السعودي، ودورها في الحفاظ على الاستدامة، ودعمها برنامج السعودية الخضراء ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030...

كيف بدأت قصة ديلما؟

بدأت قصة ديلما في عام 1985، عندما أطلق المؤسس علامته التجارية الخاصة - ديلما. لتصبح ديلما أول علامة تجارية تقدم الشاي السيلاني الأصيل، يتم زراعته بشكل مستدام وأخلاقي، حيث يتم انتقاؤه وتعبئته من المصدر مباشرة.

ما الذي يميّز شاي ديلما؟

نحن نزرع الشاي الخاص بنا - أجود أنواع الشاي السيلاني - على عكس شركات الشاي الأخرى، ثم نختار أفضل الأوراق يدويًا، وليس آليًا، ونعبئها طازجة هنا في سريلانكا. ولكن ليس فقط المذاق هو ما يجعل شاينا الأفضل، فإن 15٪ من أرباحنا تذهب لخدمة البشرية، لإفادة الأشخاص الأقل حظًا والبيئة من حولنا.

ما هي قيم ديلما؟

الوعد الذي أعطاه والدنا للمستهلكين عند تقديمه أول شاي سيلاني أصيل، يتم انتقاؤه وتعبئته من المصدر مباشرة، هو ما تقدمه ديلما اليوم، بعد عدة عقود. لقد كان ثابتًا في التزامه بالحفاظ على شاي ديلما منتجًا محليًا حقيقيًا - لم يكن هذا سهلاً. كان الضغط للتكيف مع الظروف المتغيرة، وظروف السوق كما يطلق عليها، لا هوادة فيها في استخدام شاي CTC ، ومزج الشاي من أصول أخرى، بتكاليف قليلة، لتقديم شاي أكثر تنافسية في السعر ولكنه أقل أصالة. وبالتالي فإن أبرز قيمنا هي الاستمرار بتقديم الشاي السيلاني الأصيل والأخلاقي للمستهلكين بأفضل جودة.

ما الذي يميز ديلما عن شركات الشاي الأخرى؟

ديلما أول علامة تجارية تقدم الشاي السيلاني الأصيل، ويتم زراعته بشكل مستدام وأخلاقي، حيث يتم انتقاؤه وتعبئته من المصدر مباشرة. وهي أكثر من مجرد شاي، حيث تقدّم ديلما تجربة متكاملة من الرقيّ والرعاية لكوكب الأرض وسكانه.

نحن شركة رائدة في صناعة الشاي، ولكننا أيضًا روّاد الاستدامة، والحوكمة البيئية، والاجتماعية، والمؤسسية. بالإضافة إلى ذلك، ما لا يقل عن 15٪ من أرباح الشركة قبل الضريبة تستخدم لتنفيذ رؤية المؤسس المتمثلة في جعل الأعمال التجارية مسألة لخدمة البشرية.

ما هو دور ديلما في الحفاظ على الاستدامة؟

يعود نجاح شركة ديما إلى جودة الشاي السيلاني، حيث تأسس عملها بالاعتماد على الاتصال الدائم ما بين الأرض والمجتمعات، وابتكرت الشركة التزامًا شاملًا لتقليل تأثيرها على الكوكب، وتعزيز احترام البيئة وضمان حمايتها من خلال تشجيع التعايش المتناغم ما بين الإنسان والطبيعة. حيث تستهدف الشركة الاستثمار في الطاقة المتجددة والمواد المستدامة وتحسين كوكبنا وعملياتنا لتكون خالية من الكربون بحلول عام 2030.

ما هي الأهداف التي تسعى إليها مؤسسةMJF الخيرية ومحمية ديلما؟

نسعى دومًا لمشاركة وإلهام مبادرات الحفظ والرعاية التي تضمن التعايش المتناغم من أجل حماية رفاهية الإنسان والبيئة. وتتمركز أهدافنا في التنمية المستدامة حول حماية الإنسان وكوكب الأرض، والحد من الفقر وعدم المساواة، للنساء والرجال والبنات والأولاد، لتوجيه مستقبلهم بأفضل الطرق، مما يعود بالفائدة على مجتمعاتهم.

ما هي المنتجات الرئيسية المخصصة لقطاع الضيافة؟

تمنحنا مجموعة ديلما من مجموعة الشاي المتنوعة لديها، القدرة على تخصيص تجربة الشاي للضيوف لتناسب كافة فئات مستخدمي الضيافة المختلفين، بدءًا من مجرّد كوب من الشاي إلى ضيافة الشركات، إلى مجموعات الضيافة الفاخرة في العقارات من فئة الخمس نجوم، مثل: "t-Series Designer Gourmet المصمّم بعناية من شركة ديلما".

كما وتقدم المنتجات مجموعة واسعة من أنواع الشاي الذواقة، بما في ذلك الشاي النادر للغاية مثل: Ceylon Silver Tips وشاي Flush الموسمي من سلسلة T- والذي يعتبر شايًا نادرًا جدًا لدرجة أنه يتم إنتاجه فقط بسبب ظاهرة موسمية تحدث مرتين في السنة.

https://www.teatimerocks.com/

كما أن الشاي السيلانيElixir منتقى بعناية ورفق، وهو عبارة عن مستخلصات أصلية عالية الجودة ومناسبة للشاي المثلج وخلطات الشاي الفريدة.

https://www.elixirofceylontea.com/

ما هي خطط ديلما المستقبلية في السوق السعودي؟

نسعى إلى غرس ثقافة الشاي السيلاني الفريد في المجتمع السعودي، من خلال تقديم تجارب الشاي بطريقة إبداعية تسمح بإحياء أوقات مستوحاة من روائع الشاي. كما تواصل ابتكارات الشاي مثل Real High Tea تعزيز نقل رسالة المذاق الرائع والخير الطبيعي والغرض الأخلاقي في الشاي الفاخر إلى جيل جديد بأسلوب القرن الحادي والعشرين.

يرتبط نجاح شاي ديلما بتميّزه في تجارب الضيافة الفاخرة، من خلال العرض التقديمي والجودة العالية، والاستدامة، والابتكار عبر دورات تعليم الشاي المتقدمة في مدارس ديلما للشاي.https://www.teainspired.com/

وخلال تواجدنا في السوق السعودي سنستمر بالمحافظة على التزامنا الذي لا هوادة فيه تجاه خدمة البشرية ورعاية الناس والطبيعة، مع الحفاظ على التزامنا بتقديم المذاق المميزة، والخير الطبيعي، والهدف الأخلاقي، والإنساني. لمعرفة المزيد حول كيفية تحقيق هذا الهدف، يرجى زيارة الرابط إلى ملف تأثيرنا في المجتمع.

ما هي الإضافة المتوقعة التي قد تضيفها ديلما إلى قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية؟

إطلاق مجموعة "احتياطي صنّاع الشاي الخاصة"

ستسهم الشركة في إضافة قيمة فريدة لقطاع الضيافة في المملكة، من خلال مجموعة منتقاة من أنواع الشاي النادرة والرائعة التي تتميّز بالتنوع والفردية، إضافة إلى المذاق والرائحة الاستثنائية. تم اختيار كل مجموعة من قبل ميريل جي فرناندو، مؤسس شركة ديلما، لتقديم المتعة المطلقة مع كل كوب من الشاي، حيث يتم الجمع بين بعض أنواع الشاي المميزة للغاية، ومحدودة التوافر، وبعضها نادر، وكلها تمثل أفضل أنواع الشاي في العالم.