الملحم: هذا سر نجاح باركود كوفي!

الأحد
15.01.2023
محمد الملحم المؤسس والرئيس التنفيذي لعلامة باركود كوفي: سر نجاحنا تعاملنا مع القهوة كعشق وليس كتجارة
 

أكد محمد الملحم المؤسس والرئيس التنفيذي لعلامة باركود كوفي أن حبه للقهوة وتعلقه بها كان الدافع الأول لانطلاقة فكرة علامة باركود كوفي وانتشارها، وكشف الملحم في حوار مع مجلة الفرنشايز أن البداية كانت في انشاء منطقة تحضير للقهوة في منزله تتكون من عدة معدات بدأت تزداد فترة بعد فترة حتى كان القرار بتأسيس العلامة واطلاقها وافتتاح أول مقهى بذات الاسم .

ويوضح الملحم ان النجاح الذي حققه كان سره التعامل مع القهوة كعشق وليس كتجارة وهو لذلك حريص على أدق التفاصيل التي تجعل المنتجات التي تقدم مميزة ومختلفة عن الآخرين ومنها على سبيل المثال الكولد برو، والفلتر كوفي، والمخبوزات ، وغيرها .

ويضيف في هذا السياق ان الاهتمام ببقية المنتجات مهم ، الى جانب التصاميم الخاصة بالمكان والديكورات، وتأهيل وتدريب العاملين وقبل ذلك التعامل مع العميل بالشكل اللائق والمميز.

ويشير الملحم الى ان لعلامة باركود كوفي فرعين حتى الان ولديها خطة للتوسع والانتشار داخل السعودية، ومن ثم دول الخليج العربي، وبعد ذلك بريطانيا. ورحب الملحم بالراغبين بالحصول على حقوق الامتياز التجاري للعلامة داخل المملكة وخارجها حيث يتولى المكتب الاستشاري تحديد الشروط والضوابط لمنح الحقوق لكل راغب.

ويتطلع الملحم للمستقبل بتفاؤل مؤكداً أن السوق السعودي يحتل المركز الاول في عالم المقاهي المختصة وسنعمل جاهدين ليبقى في الصدارة.