"إدراج وبدء تداول أسهم "نفوذ" في "تداول

جانب من حفل الادراج وفي الصورة يمين أ.أحمد العرفج مدير عام فراناكسس لاستشارات الفرنشايز، وأ. إبراهيم العميقان الرئيس التنفيذي لشركة نفوذ للمنتجات الغذائية
الثلاثاء
10.01.2023
إدراج وبدء تداول أسهم شركة" نفوذ للمنتجات الغذائية" في نمو – السوق الموازية
 

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير إدراج وبدء تداول أسهم شركة نفوذ للمنتجات الغذائية“ في نمو – السوق الموازية برمز تداول 9556 وبالرمز الدولي SA15M2B4LA13 ،وبسعر 150 ريال للسهم. وستكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30 %مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10.%

وكانت هيئة السوق المالية، قد وافقت في 17 أكتوبر 2022 ،على تسجيل وطرح شركة ”نفوذ للمنتجات الغذائية“ في السوق الموازية ”نمو“. وطرحت الشركة 288 ألف سهم عادي تمثل 12 % من أسهم الشركة، بسعر 150 ريال، وبلغت نسبة التغطية 342.7% ويعد إدراج ”نفوذ للمنتجات الغذائية“ الإدراج الثاني خلال العام 2023 ،وشهد العام الماضي 32 إدراجا في السوق الموازية  .

وتعد نفوذ شركة سعودية رائدة في الابتكار والتطوير وصنع العلامات التجارية في القطاع الغذائي. تسعى إلى امتلاك سلسلة من العلامات التجارية غير التقليدية التي تقدم تجربة عميل متكاملة ومميزة، والتوسع الجغرافي فيها من خلال الفروع المحورية والمطابخ السحابية في المملكة والخليج العربي.

وتملك الشركة علامات تجارية متعددة منها عنبة- أفضل مئة- البلح الذهبي – لقمة وردية- مامولا.

وتمنح الشركة الامتياز التجاري وتؤكد أن مهمتها في الامتياز التجاري تقديم علامات تجارية مبتكرة وعالية الجودة وضمان تحقيق تجربة مماثلة في كل سوق، مؤكدة ان مايميزها في نفوذ تقديم الدعم الكامل منذ بدء التعاقد، كما لديها فريق تسويق متركّز لضمان استمرار وعي العلامة التجارية في أسواقها.