فرع رابع لمطعم روسو نيويورك بالرياض

من الافتتاح
من الافتتاح / من حساب Anthony Russo linkedin
الجمعة
23.12.2022
علامة مطعم روسو نيويورك بيتزا تطلق أحدث فروعها في بارك أفينيو مول
 

افتتح مطعم روسو نيويورك بيتزا موقعه الرابع في الرياض ، المملكة العربية السعودية في 19 ديسمبر 2022. ويقع  المطعم في بارك أفينيو مول على مساحة  2400 قدم مربع.  و يقدم قائمة روسو الإيطالية الكاملة بما في ذلك البيتزا على طريقة نيويورك والمعكرونة.

منذ عام 1978 ، يقدم الشيف أنتوني ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة روسو ، وصفات عائلته الأصلية من نابولي وصقلية. يفخر باستخدامه للمكونات الموسمية الطازجة. بالطبع ، تلك المكونات يمكن العثور عليها في البيتزا الفاخرة المصنوعة يدويًا على طريقة نيويورك ، بما في ذلك الفطيرة العملاقة المميزة المعروفة باسم بيتزا الحفلة.

   وحسب بيان صحفي فان المطعم العريق لا يشتري الصلصة الجاهزة أو كرات العجين الجاهزة. ويتبع تقاليد الأسرة ، ويمكن للمستهلك تذوق الفرق. لم تتغير وصفات  المطعم  على مدى 60 عاماً . وتشمل هذه عجينة البيتزا الطازجة المصنوعة يدويًا وصلصة اللحم وصلصة المارينارا. الصلصات لدينا

محضرة من طماطم سان مارزانو الإيطالية الممتازة ، مهروسة يدوياً وتطهى على نار هادئة لمدة 6 ساعات. ومنها صلصة البيستو إلى اللازانيا إلى خبز توسكانا الطازج إلى معكرونة النوكي محلية الصنع ،  وهذه القائمة هي ما يميزنا عن سلاسل البيتزا الأخرى. حيث نختار المكونات بعناية ونختار الأفضل لجعل كل طبق نكهة لا تنسى.

وتشمل قائمتنا السلطات وجبنة البوراتا المصنوعة من الموزاريلا الطازجة والشوربات الإيطالية والباستا والبيتزا المخبوزة والحلويات . لدينا أيضًا خيارات حلال وخالية من الغلوتين.

 تتوفر للمطعم  مساحة تتسع لـ 160 من الضيوف ويشمل فناء في الهواء الطلق. ويقع   في منطقة رائعة متعددة الاستخدامات. سوف تنضم مجموعة من مفاهيم الأطعمة والمشروبات العالمية الرائدة بالإضافة إلى فندق عالمي المستوى ، مدينة ملاهي ،ومتجر متعدد الأقسام وسينما حيث سيتم أيضًا تسليط الضوء على خيارات بيتزا روسو.

   قال روسو: "إنه سوق عالمي مثير للغاية أصبحت مغرمًا به للغاية". "نتشرف للحصول على دعم أصحاب الامتياز لدينا ".

نحن مستمرون في البحث عن شركاء امتياز عالميين ، وتحديداً رواد الأعمال المهتمين بالعلامات التجارية التي أثبتت جدواها وتم إنشاؤها بالكامل بواسطة الطهاة ويديرها الطهاة. توفر العديد من خيارات  الطعام السريع .

أطلق أنتوني علامة Russo عام 1992 ومنذ ذلك الحين وسع العلامة التجارية بالشراكة مع 56 موقعًا في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة ، بالإضافة إلى ثمانية مطاعم منتشرة في جميع أنحاء دبي والمملكة العربية السعودية وقطر.

هاجر والدا روسو من إيطاليا ، واستقروا أولاً في نيو جيرسي ثم انتقلوا إلى منطقة هيوستن ، تكساس.