الأربعاء
21.12.2022
ميراكي يدعو زوار الرياض لتجربة تناول طعام جزر سيكلادس الأصيل والاستمتاع بالنكهات اليونانية والمتوسطية المتميزة
 

يدعو ميراكي، المفهوم اليوناني المعاصر الذي يقدم أرقى نكهات البحر المتوسط في أجواء أنيقة وأصيلة، ضيوف وقاطني الرياض للاستمتاع برحلة فريدة إلى الجزر اليونانية توفر افضل المذاقات والمشروبات المبتكرة مع كرم ضيافة لا يُضاهى.

يعود اطلاق مفهوم ميراكي الى الأخوين وايني اللذين ابتكرا ايضا لا بيتيت ميزون وزوما وروكا وكويا والعديد من المطاعم ذات المستوى العالمي. ويحتفي ميراكي بدفء وكرم الضيافة اليونانية، ويضم قائمة طعام تضم وجبات ونكهات متميزة مع أطباق المشاركة المتوسطية وأفضل أطباق السمك.

يوفر ميراكي الذي يتمتع بموقعه الاستراتيجي في قلب الرياض في فندق الفيصلية ملتقى بارزا للزوار مع إطلالات خلابة على برج الفيصلية ومعالم المدينة، وينقل الرواد إلى اجواء شواطئ البحر المتوسط الحافلة بالدفء والاسترخاء.

ويعدّ "ميراكي بار" مكانا مثاليا للقاءات الاجتماعية وتناول أشهى المأكولات والمشروبات والاستماع الى اجمل النغمات من موسيقى ميراكي بما يضفي على المكان اجواء متوسطية رائعة.

ويقدم المطعم أيضا خدمة "ميراكي في المنزل" التي توفر تجربة طعام حصرية في منازل العملاء مع قوائم متنوعة وخدمة متميزة لتلبية مختلف المناسبات الداخلية والخارجية وغيرها. وتتوفر الخدمة بإشراف فريق من الخبراء المتخصصين الذين يمتلكون معرفة واسعة وخبرة طويلة في توفير المتطلبات الخاصة بالمناسبات مع علاقات واسعة بأهم العلامات التجارية والشخصيات البارزة.

يقود فريق الطهي الشيف سانجاي دويفيدي الذي يتمتع بخبرة طويلة في تقديم تجارب تذوق رائعة مع أطباق حصرية تثير إعجاب عشاق الطعام، وتشمل القائمة مجموعة واسعة من الأسماك الطازجة والاطباق المشوية التي تضم وبستر جيوفيتسي المتميز وبوغاتسا والعديد من الاطباق التي تنقل عشاق الطعام إلى اجواء جزر سيكلادس الأصيلة.

منذ انطلاقه في لندن في العام 2017، يُواصِل ميراكي توفير تجارب طعام مبتكرة والتوسع باتجاه اسواق جديدة، ويضم اليوم فروعا في لندن والرياض وبورتو سيرفو وميكونوس (كافوتاغو) بما يوفر أجود المكونات المتوسطية مع كرم ضيافة فريد وأجواء ساحرة ومميزة.