الخميس
28.07.2022
أسكوت للفنادق تفتتح في السعودية فندق سيتادينز أبها
 

احتفلت شركة أسكوت العالمية للفنادق، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تشغيل الشقق الفندقية، بافتتاح فندقها الثامن في المملكة العربية السعودية، فندق سيتادينز أبها، وذلك بالشراكة مع شركة المطلق للاستثمار العقاري. ويسطّر الفندق المؤلف من 140 شقة فندقية الافتتاح الإقليمي السادس للشركة خلال هذا العام، وذلك في إطار الخطط التوسعية لأسكوت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وسوف يزيد فندق سيتادينز أبها عدد الشقق الفندقية التشغيلية التابعة لأسكوت إلى نحو 1,062 شقة في المملكة العربية السعودية و2,391 في المنطقة.

من جانب آخر، يقع فندق سيتادينز أبها على ارتفاع 7,450 قدمًا فوق مستوى سطح البحر في المنطقة الجبلية بأبها، ويطل على جبال عسير المهيبة. كما ويوفر للمقيمين والزوار الوجهة المثالية بعيدًا عن حياة المدينة الصاخبة، بالإضافة إلى سهولة الاستمتاع بالرحلات الترفيهية النابضة بالحياة في أبها، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمراكز الترفيهية القريبة. ويقع على بعد 6 كيلومترات فقط من مطار أبها الإقليمي.

هذا وقد تم تصميم فندق سيتادينز أبها بشكل مثالي لتعظيم الاستفادة من مساحات المعيشة، وهو يلخص تجربة المغامرة والاسترخاء الفريدة. كما وتتميز كل شقة بدرجات من اللون الأصفر الخردلي والتصاميم العربية الحديثة، وقد تم تجهيزها بغرف معيشة واسعة ومناطق أنيقة لتناول الطعام ومطابخ صغيرة حديثة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على مناظر خلابة.

كذلك يضم الفندق المتميز مجموعة متنوعة من الشقق الأنيقة التي تلبي احتياجات كل مسافر، بالإضافة إلى شقق استوديو استثنائية للباحثين عن المغامرة والمستكشفين الفرديين؛ بينما يمكن للمسافرين من رواد الأعمال حجز إقامتهم في شقق فاخرة مؤلفة من غرفة نوم واحدة؛ في حين يتسنى للعائلات والأصدقاء الاسترخاء والتنعم بالراحة أثناء إقامتهم في الشقق الفخمة المؤلفة من غرفتي نوم. هذا ويحتوي الفندق على مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك حوض سباحة وصالة رياضية وصالة للمقيمين ومطعم وغرف اجتماعات ومركز أعمال.

وبهذا الصدد، علّق فينسينت ميكولس، المدير العام لشركة أسكوت في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا، تركيا والهند: "لطالما كانت المملكة العربية السعودية، ولا تزال سوقًا رئيسيًا لأسكوت، لا سيما في ظل الاحتياجات المتزايدة لمستويات المعيشة العالمية من قبل المغتربين والضيوف الدوليين في قطاعي الأعمال والترفيه، ناهيك عن المسافرين المحليين الراغبين في استكشاف المعالم والفرص المحلية داخل البلاد. هذا وقد استثمرت الحكومة خلال السنوات الأخيرة بشكل كبير في التوسع الاستراتيجي لقطاعي السياحة والضيافة، وذلك ضمن مساعيها الرامية لترسيخ مكانة المملكة كوجهة سياحية رائدة في العالم. ومن خلال دمج هذه الرؤية الطموحة مع علامتنا التجارية، تمكنت أسكوت من إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة الدولية. وبدورنا، نؤمن بأن أحدث فنادقنا - فندق سيتادينز أبها - سيضفي بُعدًا جديدًا على مفهومي السفر بداعي الترفيه والعمل في المدينة، موفرًا بذلك خيارات متميزة سواءً أكانت الإقامة قصيرة أو طويلة الأجل ".

وأضاف طارق المطلق، رئيس مجلس إدارة شركة المطلق للاستثمار العقاري: "يسرنا في شركة المطلق للاستثمار العقاري أن نتعاون مع أسكوت في رحلتها في المملكة لمنح سكان وزوار ابها تجربة إقامة عالمية المستوى تمتاز بوسائل الراحة الحصرية. وبالتعاون مع شركة المطلق للاستثمار العقاري، تساهم محفظة أسكوت المتنامية في البلاد في نمو المملكة القوي، الأمر الذي يصب بدوره في رؤية السعودية 2030 بقيادة صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية. أما أسكوت، فهي هي علامة دولية حائزة على الجوائز، ونحن نتطلع إلى شراكتنا المميزة التي سينجم عنها المزيد من المشاريع الفندقية الحصرية في شتى أنحاء المملكة في المستقبل القريب ".

من ناحية أخرى، يمكن لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار الذين يسعون للاستمتاع بملاذ فاخر ربح ثلاث أضعاف نقاط مكافآت والاستفادة من خصم يصل إلى 20% عند حجز إقامتهم في فندق سيتادينز أبها ويمنح برنامج الولاء المبتكر الخاص بشركة أسكوت المحدودة أعضاءه أفضل الأسعار والخصومات الحصرية والعروض الترويجية الخاصة. كما تشمل مزايا الأعضاء أيضًا إمكانية استرداد النقاط والترقيات المجانية وقسائم أعياد الميلاد والمشروبات الترحيبية وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة غير النقدية وطلبات خدمة الغرف السهلة وخدمات الدفع اللاتلامسية وإمكانية الحجز المسبق وطلبات الإقامة وما شابه. كذلك يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات كجزء من برنامج "أسكوت كيرز" (Ascott Cares’ programme) الخاص بالعلامة؛ والذي يشمل توفير الخدمات الصحية عن بعد والاستشارات عن بعد والاستشارات الأمنية أثناء السفر


الأكثر شيوعاً في المنتدى