شاورما هليل تطلق خطة لافتتاح 45 فرعاً

الأربعاء
27.07.2022
اتفاقية مع فود ديستريكت للتوسع بدول التعاون الخليجي بالامتياز التجاري
 

وقع المهندس محمد القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة عناصر الغذاء المالكة للعلامة التجارية شاورما هليل   عقد شراكة مع شركة فود ديستريكت لتحقيق خطة التوسع القادمة وفتح 20 فرع في المملكة و 25 فرع في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي تصريحات صحفية كشف المهندس القحطاني أن خطة التوسع ستكون خلال هذا العام عبر عشرة فروع، وأنه خلال السنوات القادمة سيكون هناك خطة في الانتشار إلى ما يقارب 300 فرع بمختلف أنحاء العالم عن طريق الامتياز التجاري.

شاورما هليل

وسلسلة مطاعم هليّل المتخصصة في شاورما اللحم انطلقت في الخبر بالمنطقة الشرقية منذ عام 2014 م ثم توسعت إلى الرياض ، ويصف عملاء المطعم ومحبيه طعم الشاورما بأنها "الشاورما الألذ في العالم " حيث تُقدم بأجود أنواع اللحوم الطازجة وبخبز الكص العراقي المُعد والمخبوز محليًا..

فود ديستريكت

وكانت شركة ديفيدند جيت كابيتال وشركائها  كشفت خلال مايو الفائت في بيان صحفي  عن تأسيس شركة " فوود ديستريكت" في الرياض بالمملكة العربية السعودية لتكون شركة متخصصة في قطاع الأغذية والمطاعم   للبدء  في الاستحواذ على مجموعة شركات سعودية بحجم استثمار يصل الى 190 مليون ريال سعودي في قطاع الأغذية وحجم استثمار 210 مليون في قطاع الصحة.