الأحد
24.07.2022
"داين براندز إنترناشونال" تواصل التوسع العالمي من خلال صفقة امتياز مطعم "آيهوب" (علامة مسجلة) في غرب المملكة العربية السعودية
 

أعلنت "داين براندز إنترناشونال" اليوم عن خطط لافتتاح خمسة مطاعم جديدة من "آيهوب" (علامة مسجلة) في غرب المملكة العربية السعودية، بما في ذلك جدة ومكة والمدينة المنورة والمدن الواقعة على ساحل البحر الأحمر. ومن المقرر افتتاح أول موقع في جدة في بداية عام 2023. يبيّن الاتفاق مع صاحب امتياز "آيهوب" أحمد مراشدة عن توسّع الشركة المستمر في الشرق الأوسط ، ويتضح ذلك من خلال الافتتاح الناجح في القاهرة، مصر في كايرو فستيفال سيتي مول واستمرار التوسع في مجال مطابخ تسليم الأطعمة في المنطقة.

وقال توني موراليجو رئيس شركة "داين براندز غلوبال" الدوليّة في هذا السياق: "يسعدنا إعادة الفطائر المشهورة عالميًا من "آيهوب" إلى الضيوف في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية . لقد شهدنا نجاحًا وطلبًا قويًا من المستهلكين في الشرق الأوسط ونعتقد أن المملكة العربية السعودية سوق مهم لنمونا المستمر في المنطقة".

وأضاف موراليجو: "يتمتع أحمد بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الأغذية والمشروبات، بما في ذلك الوقت الذي شغل فيه منصب الرئيس التنفيذي السابق لواحدة من أكبر أصحاب امتياز "آبلبييز" (علامة مسجّلة) الدولي. وقد أثبت من خلال هذه التجربة أنه قائد ذو قيمة ومشغّل متميز. خبرة أحمد ومعرفته بالموردين والعقارات والظروف المحلية تجعله شريك الامتياز المثالي لداين وآيهوب".

ستوفر مواقع آيهوب الجديدة مساحات طعام عفوية للضيوف للالتقاء والاستمتاع بمجموعة متنوعة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بما في ذلك الفطائر المشهورة عالميًا من آيهوب، ومجموعات الإفطار، والأومليت، والبرغر، والمذابات المصنوعة يدويًا ، والبوريتوس، والأطباق، والمزيد غيرها لتناول الطعام في الخارج وأخذ الطعام والتسليم.

قال أحمد مراشدة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة حسيد ترايدينج المحدودة، وهي شركة امتياز من "آيهوب": "لا يسعنا الانتظار لتقديم "آيهوب" إلى المملكة العربية السعودية. يبلغ عدد سكان المملكة أكثر من 35 مليون نسمة، وهي واحدة من أكثر سكان العالم شبابًا، وأكبر اقتصاد في الشرق الأوسط. وتعد المملكة العربية السعودية سوقًا مثاليًا لتقديم العلامة التجارية "آيهوب" وتنميتها. نحن على ثقة من أن مواقع "آيهوب" الجديدة هذه ستنشر السعادة وترسم ابتسامة على وجوه الضيوف".

تبحث "داين براندز إنترناشونال" حاليًا عن أصحاب امتياز مؤهلين لتطوير أسواق إضافية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتواصل التركيز على النمو في الأسواق، بما في ذلك أمريكا الشمالية وآسيا وأمريكا اللاتينية. لمزيد من المعلومات حول فرص الامتياز الدولية، انقر هنا.

"داين براندز غلوبال"

وتمنح شركة "داين براندز غلوبال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE DIN) التي يقع مقرّها في جلينديل، كاليفورنيا، من خلال الشركات التابعة لها، امتيازات لمطاعم تحت علامتَي "آبلبيز نيبورهود غريل بلاس بار" و"آيهوب". مع ما يقرب من 3440 مطعمًا موزّعًا في 16 دولة وحوالي 350 صاحب امتياز، تعدّ "داين براندز" واحدة من أكبر شركات المطاعم ذات الخدمات الكاملة في العالم.


أحمد مراشدة / المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة حسيد ترايدينج المحدودة