الأحد
17.07.2022
العلامة الشهيرة تحظى بحضورٍ عالمي في 15 دولة من خلال 42 متجراً منتشراً في 3 قارات
 

كشفت بتيل، العلامة السعودية المتخصصة في زراعة وإنتاج وبيع التمور الفاخرة والمستدامة، عن توسيع أعمالها في شمال أفريقيا وشرق آسيا مع افتتاح سبعة متاجر جديدة في سبع دول، تمثل خمس منها أسواقاً جديدة للعلامة، وهي مصر والعراق (أربيل) وباكستان وبنغلاديش وكازاخستان. ويُعد المتجر الذي افتُتح في مايو في تالان جاليري بالعاصمة الكازاخستانية نور سلطان، أحدث فروع العلامة. ومن المقرر افتتاح متجرين آخرين في الكويت واليونان في وقت لاحق من هذا العام.

وتتمتع بتيل بإرث عريق، منذ انطلاقها عام 1991، بوصفها الوجهة الوحيدة لبيع التمور الفاخرة والمستدامة. وتطورت العلامة منذ تأسيسها كشركةٍ أصيلة في سوق التمور المميزة لتحقق مكانةً رائدة في قطاع الأغذية العالمية الفاخرة، وتدير سلسلة توريد متكاملة خاصة بها، بدءاً من الزراعة والإنتاج ووصولاً إلى التصنيع والتوزيع. وتمتلك بتيل 42 متجراً في 15 دولة، بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان والكويت والولايات المتحدة والهند، كما تخطط للتوسع في 30 وجهةً جديدة بحلول نهاية 2022. ويأتي خيار العلامة بدخول هذه الأسواق ضمن تركيزها على النمو في أوروبا، مع تعزيز مكانتها القوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بلال الكرجية، مدير شؤون تطوير الأعمال والامتياز وسوق التجزئة للسفر في بتيل: “توفر الأسواق الجديدة فرصة تقديم خدماتنا لأكثر من 50 مليون عميل محتمل. وتواصل بتيل تعزيز مكانتها عالمياً بوصفها إحدى الشركات الرائدة في قطاع المأكولات الفاخرة، مما يسهم في زيادة الطلب على أصناف الحلويات الصحية والعضوية والبديلة، وتهدف استراتيجية التوسع التي نطبقها إلى توفير المأكولات الفاخرة التي تقدمها العلامة للمستهلكين في الأسواق العالمية”.

ويعكس هذا التوسع التزام بتيل بتقديم تجربة عالمية استثنائية ومستدامة، حيث تعرض ابتكاراتها وتلبي تطلعات الذواقة في مختلف أنحاء العالم.

وتُعد بتيل علامة الهدايا الراقية والوحيدة في العالم التي تقدم منتجات فاخرة من التمور المزروعة حصرياً بواسطة العلامة ضمن بيئات طبيعية ومثالية لنمو التمور. وتستخدم العلامة أساليب الزراعة المستدامة لضمان إنتاج أجود أنواع التمور الشهية والصحية والعضوية بالكامل. وتستقبل متاجر بتيل الفاخرة العملاء بحسن الضيافة العربي الأصيل وتوفر أكثر من عشرين نوعاً من أفضل أصناف التمور العضوية العادية والمحشوة بقوامٍ مثالي ونكهاتٍ غنية تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. وتقدم العلامة تشكيلةً متنوعةً من التمور العضوية والشوكولاتة الفاخرة والبرالين والبسكويت وحلوى الترافل وغيرها من المنتجات الفاخرة التي تشكل هدايا مثالية لأفراد العائلة والأصدقاء من عشاق الفخامة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى