شيراتون تنهي إعادة تصميم فندقها بجدة

الأربعاء
13.07.2022
فنادق ومنتجعات شيراتون تواصل جهودها لتنفيذ رؤيتها الجديدة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
 

تواصل فنادق ومنتجعات شيراتون، العلامة الأشهر بين العلامات الثلاثين الرائدة في برنامج ماريوت بونفوي، جهودها لتنفيذ عملية التحول الشاملة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بما يعكس رؤية العلامة الجديدة. وقامت شيراتون بإعادة تصميم ستة فنادق شملت، شيراتون جدة في المملكة العربية السعودية، وشيراتون مطار أمستردام في هولندا، وشيراتون مطار فرانكفورت في ألمانيا، وشيراتون جراند كراكوف في بولندا، وشيراتون جيبوتي في جيبوتي. وتنضمّ هذه الوجهات إلى العدد المتزايد من الفنادق في جميع أنحاء العالم التي تجسد خطط العلامة الفندقية، حيث من المرتقب أن تنتهي أعمال التجديد في حوالي 50 فندقاً على مستوى العالم بحلول نهاية العام، بما فيها أربعة فنادق إضافية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ساندرا شولز بوتيتر، نائبة رئيس العلامات التجارية الفخمة والمختارة لدى ماريوت الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "بعد الانتهاء من إعادة تصميم وجهتين للعلامة في دبي وإسطنبول، انضمت إليها ستة فنادق أخرى في المنطقة لتدخل مرحلة جديدة تجسّد من خلالها الرؤية الجديدة للعلامة التجارية. وتواصل شيراتون تقديم تجارب مميزة وجديدة هذا العام، وتتطلع إلى الترحيب بالضيوف للاستمتاع بوسائل الراحة التي تشتهر بها العلامة الفندقية، ولا سيما بعد التحديثات العصرية التي تم إجراؤها".

وتستند الرؤية الجديد للعلامة إلى جذورها العريقة كمركز مجتمعي يوفر تجارب متميزة وملهمة تتيح إمكانية التواصل وتعزيز الإنتاجية، حيث يمزج التصميم بين النهج التقليدي والعصري لاستقبال الضيوف وسط أجواء مريحة بهدف العمل أو الاستجمام. أما بالنسبة لتجارب المأكولات والمشروبات، فتركز الرؤية الجديدة للعلامة على الضيوف الذين ينشدون الإنتاجية والعمل من مختلف أنحاء العالم، ويُعد التكامل التكنولوجي عنصراً أساسياً ضمن هذه الرؤية.

فندق شيراتون جدة، المملكة العربية السعودية

يعد فندق شيراتون جدة من أهم معالم واجهة المدينة المائية لأكثر من 30 عاماً، مع موقعٍ متميز على الكورنيش الشمالي يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن حلبة كورنيش جدة. ويضمّ الفندق عقب أعمال تجديد استغرقت عاماً كاملاً، 172 غرفةً وجناحاً بتصميم جديد بالكامل، والتي تتنوع من الغرف الواسعة بمساحة 28 متراً مربعاً إلى الأجنحة الملكية بمساحة 138 متراً مربعاً، وتتميز المساحات بالإنارة الطبيعية والديكورات الناعمة مع لمساتٍ خشبية مميزة، فضلاً عن أدوات لتعزيز الإنتاجية وإطلالات خلابة على البحر الأحمر.

وركزت عمليات التجديد على تحويل ردهة الفندق الفاخرة إلى مساحة شاملة ومفتوحة، بما فيها مقهى ثرايف كافيه الذي يقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية طوال اليوم، فضلاً عن طاولات مشتركة واستوديوهات مدعومة بتقنياتٍ حديثة وأركانٍ للجلسات الخاصة أو الجماعية من إبداع العلامة.

ويحيط بالفندق العديد من الوجهات السياحية المحلية، ليقدم لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجارب الغطس والغوص لاكتشاف الشعاب المرجانية في البحر الأحمر، كما يضم العديد من المرافق الأخرى منها ثلاثة مطاعم فاخرة ومسبح خارجي ومركز شيراتون للياقة البدنية وخمس غرف للاجتماعات وقاعة خاصة للحفلات.

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون مطار أمستردام في هولندا

يقدم فندق ومركز المؤتمرات شيراتون مطار أمستردام تجربة فندقية فاخرة في المطار، بعد أعمال التجديد الشاملة التي تمت خلال العام الماضي. ويتميز الفندق، الذي يضم 417 غرفة، بتوفير إمكانية الوصول المباشر إلى مطار سخيبول الدولي، ليندرج ضمن الجيل الجديد من فنادق المطارات. وحرصت أعمال التجديد على الجمع بين جمال التصاميم والتكنولوجيا، فضلاً عن الاستفادة من موقع الفندق حيث تتميز غرف الضيوف الأنيقة بإطلالتها على حقول الزهور الهولندية والأراضي العشبية ومطار سخيبول بهندسته المعمارية الفريدة. وتضمّ الغرف أدوات جديدة لتعزيز الإنتاجية، مع الحفاظ على بعض وسائل الراحة الكلاسيكية المميزة من شيراتون، بما فيها سرير شيراتون سليب إكسبيرينس الفاخر. كما تمّ إعادة تصميم حمام الضيوف بالكامل مع مقصورة دش جديدة وتجهيزات تحمل توقيع علامة شيراتون. وتهدف المساحات العامة ووسائل الراحة إلى تعزيز الحياة المجتمعية والإنتاجية، بما في ذلك الطاولات المشتركة والمميزة من العلامة والاستديوهات المزودة بأحدث التقنيات ومساحات العمل المصممة لأغراض محددة والموجودة في الردهة الواسعة.

ويقدم مطعم كميون قائمة طعام نباتية ومحضرة من مكونات محلية وأصناف شراب الشعير الهولندية وأنواع مختلفة من المشروبات الفاخرة، ما يرتقي بتجربة المأكولات والمشروبات الفاخرة التي تتميز بها العلامة.

فندق ومركز مؤتمرات شيراتون مطار فرانكفورت، ألمانيا

استمرت عملية تجديد فندق ومركز مؤتمرات شيراتون مطار فرانكفورت ثلاث سنوات، ارتقت خلالها العلامة بتجربة الإقامة في فندق أكثر المطارات ازدحاماً في ألمانيا، من خلال رفع مستوى الأجنحة والغرف الممتازة وأجنحة شيراتون كلوب. ويقدم الفندق تجربة وصول فريدة للضيوف تتيح مرورهم عبر أبواب الفندق عند خروجهم من بوابة المطار، إضافةً إلى ركن مشروبات ذا إيتري الذي يتوسّط ردهة الفندق ويقدّم قائمةً من أشهى الأطباق الأمريكية طوال اليوم، وسط أجواءٍ مريحة تتسم بلمسةٍ دافئة تعكس حفاوة الضيافة.

ونظراً لكونه واحداً من أهم فنادق المطارات في أوروبا، يضمّ الفندق مساحات عامة جديدة مع طاولات مشتركة واستديوهات تحمل توقيع العلامة، مع 58 غرفة للاجتماعات والمؤتمرات تستوعب حتى 1,200 شخص. كما شملت عمليات التجديد نادي شيراتون الحصري، حيث يقدّم ديكوراتٍ جديدة ويرتقي بمستوى الخدمة والتجربة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة، مع أجواء مريحة على مساحة 275 متر مربع تتيح للضيوف التواصل والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات طوال اليوم.

شيراتون جراند كراكوف، بولندا

يحظى شيراتون جراند كراكوف بموقع مميز بالقرب من قلعة فافل الملكية على ضفاف نهر فيستولا بجوار كاتدرائية فافل والساحة الرئيسية للمدينة، ويرحب الفندق بضيوفه في 232 غرفةً وجناحاً تم تجديدها وسط أجواء هادئة وإطلالات رائعة على المدينة. كما تقع الردهة الجديدة ضمن مساحةٍ واسعة ومفتوحة وسط الفندق، وتضم ديكورات عصرية بإلهام من الطراز المعماري في المدينة والذي يعتمد على الفولاذ والزجاج. ويجمع الفندق ما بين الطبيعة والمشهد الحضري للمدينة في صورةٍ عصرية تعبّر عن المناظر المحيطة به، مع حديقة داخلية ومساحات متعددة الاستخدامات للعمل أو التواصل أو الاسترخاء. كما تجسّد الردهة العصرية والمفتوحة الملامح الجديدة لعلامة شيراتون والمتمثلة بالطاولات المشتركة والاستديوهات والأركان الخاصة، ما يتيح للضيوف الاجتماع والاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية والكوكتيلات الشهيرة مع مفهوم أمينا الجديد من الفندق. ويوفر الفندق عدداً من المرافق المميزة مثل شيراتون كلوب لاونج وردهة وركن مشروبات خاص على السطح، فضلاً عن مسبح داخلي وغرفة لياقة بدنية مفتوحة طوال اليوم وقاعات لعقد الاجتماعات.

شيراتون جيبوتي، جيبوتي

يعد شيراتون جيبوتي أول فندق دولي تم افتتاحه في العاصمة جيبوتي، ويقع على هضبة الثعبان في الحي الدبلوماسي القديم بالقرب من مركز المدينة، وأحيا الفندق طوال 40 عاماً العديد من المناسبات العائلية والاحتفالات الثقافية في جيبوتي. ويُعدّ الفندق، الذي يضمّ 185 غرفة، أول فندق يحمل الرؤية الجديدة لعلامة شيراتون في أفريقيا بعد عملية تجديد بقيمة ملايين الدولارات. وتعتبر الردهة الجديدة من أبرز ملامح الفندق الحديثة، مع ديكوراتٍ عصرية ومساحاتٍ مفتوحة تضمّ طاولاتٍ مشتركة واستديوهات وركن المشروبات الشهير آند مور باي شيراتون. كما يحتضن الفندق مجموعةً من المرافق المتميزة، مثل شيراتون كلوب لاونج وحوض سباحة وشاطئ خاص وغرفة لياقة بدنية مفتوحة طوال اليوم وقاعة حفلات، إلى جانب غرف الضيوف والأجنحة التي تمّ تجديدها على مراحل.

وتنضمّ هذه الفنادق الستة إلى غيرها من وجهات العلامة التي خضعت لعمليات تجديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك شيراتون جراند دبي وشيراتون إسطنبول ليفنت. وتواصل شيراتون الارتقاء بفنادقها مع خطط لإطلاق تجارب جديدة للضيوف في مزيد من المواقع خلال وقت لاحق من هذا العام، بما فيها شيراتون مطار نيس وشيراتون مطار بوردو وفندق شيراتون اسطنبول اسن يورت في تركيا وفندق ومنتجع شيراتون أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى