أعلنت "مجموعة براندز فور لس"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة التجزئة في دولة الإمارات، افتتاح متجرها الرئيسي الثاني على طريق خريص في مدينة الرياض، في إطار خطتها لتوسيع أعمالها في المملكة العربية السعودية.
وقد دخلت "براندز فور لس"، إلى جانب "موي موتشو" إحدى علاماتها التجارية الرئيسية، سوق المملكة بشكل رسمي بعد افتتاحها متجرها الرئيسي الأول في الرياض في بداية هذا الشهر، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية للعام 2022 الرامية إلى تعزيز حضورها في المنطقة والارتقاء بخدماتها المقدمة للعملاء في الأسواق الحالية والجديدة.
ويعمل المتجر الجديد بمنهجية منافذ البيع المتعددة ضمن متجرٍ واحد (shop-in-shop)، حيث يوفر منتجات "براندز فور لس" المتنوعة، إلى جانب منتجات العلامة التجارية الإسبانية "موي موتشو" التي تشمل مختلف الأساسيات المنزلية والديكور "البوهيمي"، والتي دخلت السوق السعودية للمرة الأولى من خلال هذا المتجر.
واستعرض حفل الافتتاح عناصر متميزةً من ثقافة المملكة، حيث شمل رقصة "العرضة" السعودية التقليدية، وفقرةً موسيقيةً أحياها عازف عود. وحضر الحفل عدداً من المؤثرين البارزين على وسائل التواصل الاجتماعي، وأقامت خلاله إذاعة "يو إف إم" برنامجاً إذاعياً، وزعت فيه الجوائز على العملاء المشاركين.
وتقدم متاجر مجموعة "برندز فور لس" مجموعةً متنوعة من المنتجات عالية الجودة من أكثر من 3000 علامة تجارية بأسعار اقتصادية مُخفَّضة، كما تتميز بتجربة التسوق المتفردة التي تحاكي مفهوم "البحث عن الكنز". وتسعى المجموعة من خلال توسيع أعمالها في أسواق المملكة إلى إتاحة خدماتها المبتكرة للعملاء في السعودية، وتعزيز مسيرة نمو أعمال "براندز فور لس".
قراءة المقال

"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين