تماشياً مع شغفها بحماية الكوكب، أحيت شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة يوم الأرض 2022، الذي يحمل هذا العام شعار "لنستثمر في كوكبنا"، بهدف تعزيز الوعي بشأن "ما يمكن وما ينبغي أن نفعله جميعاً للحفاظ على البيئة"؛ والالتزام بجعل قيم هذا اليوم مجهوداً يومياً.
ويحتفل المجتمع العالمي بيوم الأرض كل عام في 22 أبريل منذ عام 1970، ويهدف إلى تكريم الأرض وإظهار الدعم لحماية البيئة.
وفي هذا السياق، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة: "بصفتنا شركة زراعية، لطالما دأبنا على العمل نحو تحقيق النمو المستدام والمسؤول، من أجل حماية كوكبنا والحفاظ عليه. وقد التزمنا بممارسة الزراعة التجديدية، وهي نهج يهدف لإعادة تأهيل الأنظمة الغذائية والزراعة للحفاظ على الأراضي التي نزرع فيها والبيئات المحيطة بها."
وفي إطار التزامها المستمر بتأمين "مستقبل أكثر إشراقاً™"، قامت شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة بما يلي:
- السعي لضمان صحة التربة، وتحسين خصوبتها، ومنع تآكل التربة
- حماية النظم الإيكولوجية الحرجية وإعادة تشجير الغابات؛ ضمان أن تصبح عملياتنا محايدة من حيث انبعاثات الكربون
- اعتبار الأراضي مناطق محمية للحفاظ على التنوع البيولوجي فيها
- الحد من استخدام المياه من خلال تحديث البنية التحتية وإعادة تدوير المياه واستخدامها.
إن كنتم لم تفعلوا ذلك بعد، يمكنكم الاطلاع على الأهداف التي حددناها لأنفسنا كشركة.
تعرفوا على المزيد من المعلومات حول التزامنا بالاستدامة عبر الرابط الالكتروني التالي:
https://freshdelmonte.com/our-approach/
وتعتبر مجموعة شركات "دل مونتي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتِجاً ومسوقاً وموزعاً رائداً للأغذية الطازجة والفواكه والخضراوات ذات القيمة المضافة، وغيرها من المنتجات الطازجة، والمشروبات الطازجة، والمأكولات المطهوة، ما يسهم بالارتقاء بالسوق وتوفير حلول للأغذية الصحية. وتتسق ممارسات الزراعة والتصنيع للشركة مع المعايير المحلية والدولية من حيث الاستدامة، والجودة، وسلامة الغذاء، والمسؤولية الاجتماعية، والالتزام بالقوانين السارية. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية "دل مونتي" (المسجلة تحت رخصة "دل مونتي للأغذية")، وتقدم مثالاً يُحتذى به للابتكار والجودة والنضارة والموثوقية التي تمتعت بها منتجاتها لأكثر من 135 عاماً. وتعتبر الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة الفرعية غير المباشرة لشركة "دل مونتي للمنتجات الطازجة"، وهي غير مرتبطة بشركات أخرى تابعة لشركة "دل مونتي" حول العالم ومن ضمنها "دل مونتي للأغذية"، وهي الشركة الفرعية في الولايات المتحدة من "دل مونتي باسيفيك المحدودة"، أو "دل مونتي كندا"، أو "دل مونتي آسيا بيه تي إي المحدودة".
قراءة المقال
لولو هايبرماركت السعودية ..المتجر الأفضل
/04.11.2025
لولو هايبرماركت السعودية تحصد جائزة "المتجر الأفضل قيمة لهذا العام" في جوائز RetailME 2025
ﻟوﻟو ﻟﻠﺗﺟزﺋﺔ ﺗُﻌﻠن ﻋن إﯾرادات ﺑﻘﯾﻣﺔ 4.1 ﻣﻠﯾﺎر دوﻻر أﻣرﯾﻛﻲ ﻓﻲ اﻟﻧﺻف اﻷول ﻣن ﻋﺎم 2025، ﺑﻣﻌدل ﻧﻣو ﺳﻧوي ﯾﺗﺟﺎوز %5.9 ارﺗﻔﺎع ﺻﺎﻓﻲ اﻹﯾرادات ﺑﻧﺳﺑﺔ %9.1 ﻋﻠﻰ أﺳﺎس ﺳﻧوي
شراكة بين "بريسيجن ميديا" التابعة لماجد الفطيم و"ريتيلو" لتعزيز حلول الوسائط الإعلامية في قطاع التجزئة في السعودية ومصر
استمراراً لتطورها و تعزيزاً لمحورية قطاع صافولا للأغذية و طموحات نموه المستقبلي تعلن مجموعة صافولا عن تغيير في منصب الرئيس التنفيذي
AliExpress تتعاون مع أسواق العثيم لإطلاق خدمة توصيل البقالة في الرياض مع خطط للتوسع في أنحاء المملكة
الأكثر قراءة
اختتام قمة المعارض والمؤتمرات (IMS25)
/27.11.2025
القمة الدولية لقطاع المعارض والمؤتمرات 2025 (IMS25) تجمع قادة الفكر العالميين في الرياض مع مشاركة قياسية وإعلانات كبرى ترسم مستقبل القطاع
"معرض أبها للامتياز التجاري 2025": بوابتك لعالم الامتياز التجاري
المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة بنسخته التاسعة ينطلق في ديسمبر
"داركو" تطلق مشروعها النوعي في قلب جدة "داركو سيقنتشر 613"
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين