تماشياً مع شغفها بحماية الكوكب، أحيت شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة يوم الأرض 2022، الذي يحمل هذا العام شعار "لنستثمر في كوكبنا"، بهدف تعزيز الوعي بشأن "ما يمكن وما ينبغي أن نفعله جميعاً للحفاظ على البيئة"؛ والالتزام بجعل قيم هذا اليوم مجهوداً يومياً.
ويحتفل المجتمع العالمي بيوم الأرض كل عام في 22 أبريل منذ عام 1970، ويهدف إلى تكريم الأرض وإظهار الدعم لحماية البيئة.
وفي هذا السياق، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة: "بصفتنا شركة زراعية، لطالما دأبنا على العمل نحو تحقيق النمو المستدام والمسؤول، من أجل حماية كوكبنا والحفاظ عليه. وقد التزمنا بممارسة الزراعة التجديدية، وهي نهج يهدف لإعادة تأهيل الأنظمة الغذائية والزراعة للحفاظ على الأراضي التي نزرع فيها والبيئات المحيطة بها."
وفي إطار التزامها المستمر بتأمين "مستقبل أكثر إشراقاً™"، قامت شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة بما يلي:
- السعي لضمان صحة التربة، وتحسين خصوبتها، ومنع تآكل التربة
- حماية النظم الإيكولوجية الحرجية وإعادة تشجير الغابات؛ ضمان أن تصبح عملياتنا محايدة من حيث انبعاثات الكربون
- اعتبار الأراضي مناطق محمية للحفاظ على التنوع البيولوجي فيها
- الحد من استخدام المياه من خلال تحديث البنية التحتية وإعادة تدوير المياه واستخدامها.
إن كنتم لم تفعلوا ذلك بعد، يمكنكم الاطلاع على الأهداف التي حددناها لأنفسنا كشركة.
تعرفوا على المزيد من المعلومات حول التزامنا بالاستدامة عبر الرابط الالكتروني التالي:
https://freshdelmonte.com/our-approach/
وتعتبر مجموعة شركات "دل مونتي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتِجاً ومسوقاً وموزعاً رائداً للأغذية الطازجة والفواكه والخضراوات ذات القيمة المضافة، وغيرها من المنتجات الطازجة، والمشروبات الطازجة، والمأكولات المطهوة، ما يسهم بالارتقاء بالسوق وتوفير حلول للأغذية الصحية. وتتسق ممارسات الزراعة والتصنيع للشركة مع المعايير المحلية والدولية من حيث الاستدامة، والجودة، وسلامة الغذاء، والمسؤولية الاجتماعية، والالتزام بالقوانين السارية. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية "دل مونتي" (المسجلة تحت رخصة "دل مونتي للأغذية")، وتقدم مثالاً يُحتذى به للابتكار والجودة والنضارة والموثوقية التي تمتعت بها منتجاتها لأكثر من 135 عاماً. وتعتبر الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة الفرعية غير المباشرة لشركة "دل مونتي للمنتجات الطازجة"، وهي غير مرتبطة بشركات أخرى تابعة لشركة "دل مونتي" حول العالم ومن ضمنها "دل مونتي للأغذية"، وهي الشركة الفرعية في الولايات المتحدة من "دل مونتي باسيفيك المحدودة"، أو "دل مونتي كندا"، أو "دل مونتي آسيا بيه تي إي المحدودة".
قراءة المقال

مهرجان النكهات والجوائز: لولو هايبرماركت يطلق مهرجان “عالم المأكولات” في جميع أنحاء المملكة!
انطلاق النسخة الثانية من معرض سعودي فود للتصنيع 2025 - أكبر فعالية لصناعة الأغذية والمشروبات في المملكة
"نادك" تقود استثمارات استراتيجية في قطاع اللحوم الحمراء عبر مشروع ضخم لتربية الأغنام بحائل
سينومي سنترز تستضيف سبينس في الرياض وجدة مما يعزز وجودها في المملكة
"أسواق العثيم" تسعى للاستحواذ على 51% من الشركة المشغلة لأسواق "مانويل"
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
نايف الراجحي الاستثمارية والجزيرة كابيتال تطلقان صندوق عقاري بـحجم 1.7 مليار ريال لتطوير مشاريع بالرياض وجدة
صندوق التنمية السياحي خلال مشاركته في منتدى عسير للاستثمار: دعم نوعي لتعزيز السياحة وبناء مستقبل واعد في المنطقة