الإثنين
25.04.2022
لولو تدعم الجمعيات الخيرية في إطار زكاة الفطر وجمع الأرز ووجبات الإفطار
 

عملت لولو هايبرماركت في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية لتسهيل أداء زكاة الفطر للمستحقين خلال شهر رمضان المبارك. و هذه تعتبر استمرارا في نهج لولو لتسهل للجميع دفع زكاتهم بشكل سريع و فعال و شفاف إلى جمعية البر.

وستكون كل فروع لولو مشاركة في هذه الاتفاقية بالتعاون مع جمعيتي مساعي و قطوف في الرياض و جمعية الفيصلية في جدة و جمعية البر في المنطقة الشرقية.

وستقوم لولو بتخصيص منطقة خاصة لجمع الزكاة في الرياض و جدة حيث يمكن للعملاء وضع زكاتهم من الأرز قبل العيد و ستقوم الجمعيات بتوزيعها للمحتاجين.

و في المنطقة الشرقية، عملاء لولو يمكنهم التبرع بمبلغ 21 ريال عند صناديق المحاسبة و في المتجر الإلكتروني و ستتولى جمعية البر شراء الزكاة و إيصالها لمحتاجيها و ذلك ضمن برنامج الزكاة الموحد في المنطقة الشرقية.

وقال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي للولو السعودية، "نحن فخورون بأن نكون جزأ من هذا البرنامج الخاص بالزكاة لاستقبال التبرع لزكاة الفطر منذ بداية الشهر المبارك" وأضاف، "النظام واضح، شفاف و سهل الوصول للجميع. و سيتم استقبال الزكاة حتى ليلة عيد الفطر."

و بالإضافة لذلك, لولو أطلقت صندوق رمضان و وجبة إفطار رمضان بالتعاون مع بنك الطعام السعودي.

حيث أن وجبة الإفطار و صناديق المنتجات يمكن للعملاء شرائها بقيمة 15 و 99 ريال لكل واحدة. وحيث يمكن التبرع بقيمة 15 و 99 ريال من خلال صناديق المحاسبة و سيقوم بنك الطعام السعودي بإيصالها لمستحقيها.


الأكثر شيوعاً في المنتدى