افتتاح أحدث علامة إي ال &إن لندن بالرياض

الخميس
21.04.2022
علامة "إي ال &إن لندن" EL&N London تطلق أوّل مقهى مستقلّ لها في مجمّع "ذا زون
 

تفتتح علامة "إي ال &إن لندن" EL&N London أوّل مقهى مستقلّ لها في المملكة العربية السعودية في مجمّع "ذا زون" The Zone الشهير في الرياض.

بعد النجاح الهائل الذي حقّقه المقهى ذات الخلفية الأمثل في لندن لالتقاط الصور لصفحة إنستغرام في كلّ من "ذا آلي" The Alley و"رياض بوليفارد" Riyadh Boulevard و"رياض بارك مول" Riyadh Park Mall من خلال تقديم القهوة والكيكة، ها هو يفتتح أخيرًا مقهى مستقلًا خاصًا به في الرياض! فتح المقهى المعروف بجدرانه الزهرية الفاتنة والمفعمة بالأزهار وتصميمه الداخلي الفريد وطعامه المبتكر وحلوياته وقهوته المميّزة، أبوابه رسميًا في أحد المواقع الأكثر استقطابًا في الرياض ألا وهو مجمّع "ذا زون" The Zone. 

يُمكن التقاط الكثير من اللحظات بخلفية رائعة لصفحة إنستغرام في الفرع الذي تم تجديده مؤخّرًا في "ذا زون" The Zone، والذي يضمّ أكبر وأطول جدار من الزهور للعلامة التجارية لغاية تاريخه، حيث تمّ استخدام أكثر من 11000 زهرة اصطناعية من الحرير لتزيين الدرج المميّز. ترقّبوا مشاهدة المساحة وهي تعجُّ بلافتات النيون، وإطارات هندسية مصَّممة بشكل رائع وأكشاك تُشكّل الخلفية الأمثل لالتقاط الصور لصفحة إنستغرام

استخدمت العلامة التجارية الخيارات الكلاسيكية على قائمة الطعام الخاصة بها من المملكة المتحدة، ولكنها أعادت ابتكار أطباق الإفطار والغداء والعشاء الأكثر مبيعًا ليستمتع بها سكّان الرياض، مع أصناف مميّزة تشمل طبقإي ال &إن شايكشوكا" EL&N Shakshuka وطبق "تشيتوز تشيز برغر" Cheetos Cheese Burger وكعكة الحليب "دولسيه دي ليشيه" Dulce de Leche وحتمًا مشروب "سبانيش لاتيه" Spanish Latte

أعلنت مؤسِّسةإي ال  &إن لندن" "ألكسندرا ميلر" Alexandra Miller: ":يسُرّنا جدًا افتتاح أوّل مقهى مستقل في الرياض في مجمّع "ذا زون". لقد حالفنا الحظّ بالفعل لغاية اليوم بتلقّينا هذا التجاوب الرائع من وحدات القهوة والكعكة لدينا لذلك كلّي ثقة في أنّ هذا الفرع سيحقّق نجاحًا باهرًا بالنسبة إلى ضيوفنا الراغبين في الانغماس في تجربةإي ال  &إن " الكاملة. لطالما كانت الرياض النقطة الأولى التي أردناها أن تشهد على إطلاق المقهى في المملكة العربية السعودية، إذ نتمتّع أساسًا بقاعدة جماهيرية وفيّة لنا رافقتنا من فرعنا في المملكة المتحدة. إنني أتوق إلى مشاهدة عملية توسّعنا في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية تتجلّى مع افتتاح المزيد من المقاهي الفريدة والخلّابة في كافة أنحاء المملكة." 

ويقع  إي ال  &إن لندن" EL&N London في مجمّع "ذا زون" The Zone، المحمدية، بجوار مطعميّ "ديفيد بيرك" David Burke و"واسابي" Wasabi. يفتح المقهى أبوابه يوميًا من الساعة 8 صباحًا لغاية 1 فجرًا.