روبوت يدعو لحضور معرض الذكاء الاصطناعي

الأربعاء
20.04.2022
معرض الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية في الرياض مايو القادم
 

سيعقد معرض الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية الرائد في المملكة العربية السعودية، الذي يستضيف رؤساء قطاعات التكنولوجيا في الشركات، في الرياض في مايو القادم . ستشهد المملكة بروز الذكاء الاصطناعي بأفكار ممتازة من ألمع عقول التكنولوجيا التي ستتعاون مع مؤسسات الأعمال والتكنولوجيا الكبيرة والمستثمرين ورجال الأعمال والشركات الناشئة لتواكب الابتكارات الرائدة للذكاء الاصطناعي.

وفي بادرة مبتكرة تتناسب مع أهمية المعرض المتخصص بالذكاء الاصطناعي وجهت الربوت التي ستحضر المعرض الدعوة للزوار والمهتمين من خلال مقطع فديو رحبت فيه بالحضور ودعتهم للتعرف على احدث التقنيات بمجال الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية .
سيكون معرض الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية حدثًا تجاريًا فريدًا ومستقلًا يركز على حالة ممارسة الذكاء الاصطناعي في المؤسسات وأهمية الخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي للبشرية لتحقيق أفضل الإمكانات لخلق مستقبل أفضل وآمن للجميع. سينقل الحدث الذي يستمر لمدة 3 أيام مجموعة شاملة من الأفكار والابتكارات والتطورات التجارية وجميعها تهدف إلى مساعدتك في تجاوز الثورة التقنية واستكشاف النهج غير المتوقع لتحولات أعمال الذكاء الاصطناعي التي تتضمن المؤتمرات والندوات وورش العمل المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى