السبت
16.04.2022
شركة النهدي الطبية تفتتح أكبر صيدلية لها في الرياض
 

أعلنت شركة النهدي الطبية، أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ومزود رعاية صحية رائد، عن إطلاق أكبر صيدلية رائدة لها في الرياض في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في حي العليا الواقع على طريق الملك فهد، بالقرب من شارع التحلية. تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة المتمثلة في توفير صيدليات أكبر تثري تجربة الضيف الذي يقع في صميم أعمالها، وتوفر له ما يحتاجه من خدمات ورعاية صحية، وأيضاً تغذي الابتكار المستمر الذي تتميز به صيدليات النهدي.

ومن بين إحدى الخدمات الرئيسية المُقدمة في الصيدلية الجديدة عيادة النهدي غير العاجلة (النهدي إكسبرس)، حيث يُمكن للضيوف الحصول على خدمات الرعاية الصحية الأولية مثل الاختبارات الأولية والفحوصات التي يقوم بها الصيدلي سريرياً. وتمثل هذه الخطوة تطويراً إضافياً لشبكة النهدي المؤلفة من مراكز الرعاية غير العاجلة، والتي من المتوقع أن تشهد نمواً كبيراً على المدى المتوسط.

حول افتتاح الصيدلية الجديدة، قال المهندس. ياسر جوهرجي - الرئيس التنفيذي في شركة النهدي الطبية: "تتيح لنا صيدلياتنا الرئيسية تلبية احتياجات وتوقعات ضيوفنا من خلال توفير تجربة تسوق رفيعة المستوى وميزة الوصول إلى مجموعة كاملة من منتجات وخدمات الصحة والعافية، وبذلك نضيف نبضات الأمل إلى حياتهم كل يوم". وأضاف بقوله: "في النهدي، نضع ضيوفنا في قلب كل قرار نتخذه، وقد تم تصميم الصيدلية الجديدة انطلاقاً من هذا الالتزام. فمن خلال ربط متاجرنا ومنصاتنا الالكترونية، نقدم تجربة فائقة تجمع بين أفضل ما في الفضاء الرقمي ومساحات البيع بالتجزئة".

تم تجهيز الصيدلية الجديدة التي تمتد على مساحة 2800 متر مربع، بمجموعة واسعة من الخدمات التي تُعزز راحة الضيوف وتتيح لهم الوصول بكل سهولة إلى خدماتها المتنوعة، والتي تشمل ما يلي:

  • الاستلام في السيارة من خارج الصيدلية (curbside pickup): يتم تسليم الطلب لسيارة الضيف في رصيف انتظار السيارات.
  • خدمة التوصيل إلى المنزل: تتيح للضيوف الطلب من منازلهم بكل راحة وسهولة.
  • خدمة اسأل الصيدلي: استشارة عبر الإنترنت مع أحد صيادلة النهدي للحصول على توصيات بالمنتج الأنسب للضيف بناءً على المعلومات الصحية المقدمة من حسابه.
  • المبيعات عبر الهاتف: تسليم المنتجات خلال ساعتين بعد الاتصال بمركز رعاية الضيوف.
  • خدمة الالتزام بالأدوية: توفر إشعارات ورسائل تذكير بإعادة صرف الوصفات الطبية والاستشارات الإلكترونية للضيوف من ذوي الأمراض المزمنة.
  • خدمة الدفع الذاتي (Scan & go): تقلل من وقت الانتظار من خلال السماح بمسح الباركود والدفع من خلال تطبيق النهدي.
  • حرّك وتعلم (Wave & Learn): حل ذكي يعرض معلومات المنتج حسب الحاجة.
  • مُحلل البشرة: تحليل البشرة من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي والتي توصي بمنتجات العناية بالبشرة المناسبة.
  • الترفيه: مكتبة وسينما ومنطقة ألعاب للأطفال.

على مدار الأعوام الماضية، حازت الشركة على ثقة عشرات الملايين من الضيوف من خلال تلبية احتياجاتهم من المنتجات والحلول الصحية الأساسية في كل وقت عبر فروعها الموزعة في 144 مدينة وقرية، وهذا يمكّن الشركة من تقديم مجموعتها المميزة من المنتجات والخدمات فضلاً عن المشورة الصحية المتخصصة لأكثر من 97٪ من سكان المملكة. لذا، تتمتع النهدي بحصة سوقية رائدة عبر جميع فئات المنتجات الصيدلانية وغير الصيدلانية والتي تم الإشادة بها عالمياً من خلال منحها عدد من الجوائز.

تضمن سلسلة التوريد وشبكة التوزيع القوية للنهدي التوافر المستدام لأعلى جودة من المستودعات الدوائية في جميع أنحاء المملكة، مما يسمح بتقديم الخدمات والمنتجات في وقتٍ قياسي.

 

 


قراءة المقال

اعتماد أمريكي لمختبر البرج المرجعي /19.03.2024

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

نمو إيرادات النهدي في الربع الرابع /17.03.2024

النهدي تسجل إيرادات بقيمة 2.2 مليار ريال سعودي خلال الربع الرابع من العام 2023م، محققةً نمواً بنسبة 3.6% على أساس سنوي بينما تستثمر في مبادراتها الاستراتيجية طويلة المدى

شراكة بين "افالون" و"صيدلية المدينة" /04.02.2024

شركة الأدوية السعودية المعروفة توسع حضورها الدولي من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة "صيدلية المدينة" الرائدة بمجال الأدوية

اكتتاب شركة مختبرات الفا الطبية /29.01.2024

«مكيال» مستشاراً مالياً لاكتتاب شركة مختبرات الفا الطبية

افتتاح عيادات"النهدي كير" بالمدينة المنورة /16.01.2024

النهدي تبدأ العام الجديد بتعزيز تواجدها في المدينتين المقدستين من خلال افتتاح عيادات"النهدي كير" في المدينة المنورة لإتاحة خدماتها الصحية المتكاملة لضيوف الرحمن

الأكثر شيوعاً في المنتدى