مطعم تياترو بفندق هيلتون الرياض

الإثنين
14.03.2022
استمتع بوجبة برَنش شهية ومتميزة مع العائلة أيام الجمعة في مطعم تياترو بفندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية
 

بات بإمكان ضيوف فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية الاستمتاع بوجبة البرنش أيام الجمعة مع العائلة والأحباء في مطعم تياترو، المطعم الرئيسي بالفندق، حيث بانتظارهم بوفيه عالمي يضم أطباقاً مُعدّة من المكونات الموسمية الطازجة، تدعمه الإطلالة الساحرة على أفق مدينة الرياض. يتمتع كل عضوٍ في فريق الطهي بالمطعم بخبراتٍ طويلةٍ ومتميزة في إعداد المأكولات الأوروبية والشرق أوسطية والآسيوية وأمريكا الجنوبية.

ويعتبر برَنش الجمعة من أبرز المناسبات التي يشهدها مطعم تياترو، ويستمر تقديمه خلال الفترة من الساعة 1-4 مساءً، حيث يتضمن العديد من الأطباق التي تناسب كافة الأذواق، وتتنوع ما بين السوشي، والسلطات، والستيك، والمشويات، والمأكولات البحرية. كذلك، هناك الأطباق النباتية الخاصة، إلى جانب منصة تحضير الباستا، ومنصة مشروبات السموذي، وقسم المخبوزات الطازجة، بالإضافة إلى العديد من الأطباق المتنوعة التي تناسب مختلف برامج الحمية.

أما الضيوف الصغار، فيمكنهم أيضًا الحصول على أطباقهم المفضلة من خلال بوفيه الأطفال في تياترو، وهذا ما يجعل برَنش الجمعة الشهير خياراً مفضلاً لدى الكثير من العائلات التي تبحث عن تجربة تناول طعامٍ خاصة تلبي احتياجات الجميع. أما أولئك المتطلعين لتتويج تجربتهم بالحلويات الفريدة، لم يدخر فريق تياترو أي جهدٍ في ابتكار مجموعةٍ من أشهى الحلويات العالمية والشرق أوسطية في ركن الحلويات.

وبهذه المناسبة، أوضح هانز شيلر، مدير عام فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، قائلاً "يسعدنا الترحيب بالضيوف في مطعم تياترو ليستمتعوا بتجربة طعام رائعة من خلال برانش الجمعة العائلي الذي يوفر تجربة مثالية وممتعة لتناول الطعام أمام أفق مدينة الرياض المبهر. لقد جمع تياترو فريقًا دوليًا من خبراء الطهي الذين لا يرضون إلا بأفضل المكونات الطازجة المتاحة".

ويضم فندق هيلتون الرياض والشق الفندقية 866 غرفة وشقة مصممة بأساليب مميزة وفخامة عالية، ويوفر لضيوفه مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق الممتعة، بما في ذلك السبا ومركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي والمطاعم ومركز الأعمال ونادي الأطفال وغيرها