3 دول تتطلع لفرنشايز هرفي

جانب من افتتاح مطعم هرفي في دكا
جانب من افتتاح مطعم هرفي في دكا / بنغلاديش
الخميس
14.03.2019
كشف أحمد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة "هرفي للأغذية"...
 

 الرياض- الفرنشايز:
كشف أحمد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة "هرفي للأغذية" عن مفاوضات تجريها الشركة لمنح حقوق الامتياز التجاري لعلامة(هرفي) إلى 3 دول شرق آسيوية ، ولم يحدد السعيد في لقاء صحفي مع "أرقام" هذه الدول مؤكداً أن المفاوضات ماتزال في المراحل الأولية .
وأشار السعيد إلى أن "فكرة سلسلة مطاعم "هرفي" هي فكرة أصيلة بمعنى أنه ليس لها وكيل سابق أو تم شراء حقوق علامة تجارية لشركة أجنبية ،وقد تطورت ونمت ومرت بمراحل متعددة حيث صار لديها اليوم 374 فرعاً حول المملكة. إضافة إلى التواجد في الكويت وبنغلاديش.
وأوضح  " أن شركة "هرفي" لا تمتلك فروعاً خارج المملكة وليس لدينا النية لذلك، كما أننا لا نمتلك حصصاً في شركات وكلائنا، نحن نمنح الامتياز التجاري، ولدينا وكيلان في دولة الكويت وبنغلاديش."
وحول هذه التجربة الخارجية بين  السعيد أن العمل مع الوكيل في الكويت بدأ عبر الفرنشايز منذ 8 سنوات وكانت " تجربة ناجحة حيث يمتلك الوكيل المعرفة والخبرة في القطاع ويدير علامة تجارية أخرى للأطعمة ولذلك نثق بقدراته" . وفي" بنغلاديش استطاع الوكيل افتتاح ثلاثة فروع خلال 12 شهراً تقريباً، وهذا مؤشر جيد ونعلم حالياً أن لديهم رغبة لافتتاح الفرع الرابع."


قراءة المقال

اتفاقية امتياز لبدحت السعودية لمدة10سنوات /25.04.2024

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

بهيج الراعي البلاتيني لقمة مستقبل الضيافة /24.04.2024

"بهيج" لتطوير وإدارة الوجهات السياحية المتنوعة، وهي ثمرة تعاون بين شركة "أسفار" للاستثمار السياحي، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي "عون" و"التميمي"

ثاني فندق هامبتون باي هيلتون في نيوم /23.04.2024

مجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم تمويله وتطويره بالكامل في مجتمع نيوم

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل