3 دول تتطلع لفرنشايز هرفي

جانب من افتتاح مطعم هرفي في دكا
جانب من افتتاح مطعم هرفي في دكا / بنغلاديش
الخميس
14.03.2019
كشف أحمد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة "هرفي للأغذية"...
 

 الرياض- الفرنشايز:
كشف أحمد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة "هرفي للأغذية" عن مفاوضات تجريها الشركة لمنح حقوق الامتياز التجاري لعلامة(هرفي) إلى 3 دول شرق آسيوية ، ولم يحدد السعيد في لقاء صحفي مع "أرقام" هذه الدول مؤكداً أن المفاوضات ماتزال في المراحل الأولية .
وأشار السعيد إلى أن "فكرة سلسلة مطاعم "هرفي" هي فكرة أصيلة بمعنى أنه ليس لها وكيل سابق أو تم شراء حقوق علامة تجارية لشركة أجنبية ،وقد تطورت ونمت ومرت بمراحل متعددة حيث صار لديها اليوم 374 فرعاً حول المملكة. إضافة إلى التواجد في الكويت وبنغلاديش.
وأوضح  " أن شركة "هرفي" لا تمتلك فروعاً خارج المملكة وليس لدينا النية لذلك، كما أننا لا نمتلك حصصاً في شركات وكلائنا، نحن نمنح الامتياز التجاري، ولدينا وكيلان في دولة الكويت وبنغلاديش."
وحول هذه التجربة الخارجية بين  السعيد أن العمل مع الوكيل في الكويت بدأ عبر الفرنشايز منذ 8 سنوات وكانت " تجربة ناجحة حيث يمتلك الوكيل المعرفة والخبرة في القطاع ويدير علامة تجارية أخرى للأطعمة ولذلك نثق بقدراته" . وفي" بنغلاديش استطاع الوكيل افتتاح ثلاثة فروع خلال 12 شهراً تقريباً، وهذا مؤشر جيد ونعلم حالياً أن لديهم رغبة لافتتاح الفرع الرابع."


الأكثر شيوعاً في المنتدى