بوبايز تفتتح مطعمها الرابع في الرياض

الأحد
06.02.2022
العلامة الخليجية للوجبات السريعة، صاحبة الامتياز الرئيسي الحصري لبوبايز تطلق مطعمها الرابع في الرياض
 

افتتحت شركة العلامة الخليجية للوجبات السريعة، صاحبة الامتياز الرئيسي الحصري لعملاق الدجاج المقلي الأمريكي بوبايز، مطعمها الرابع في الرياض.

بعد افتتاح أول مطعم بوبايز في شارع أنس بن مالك في الرياض والذي يوفر أجواءً مشرقة ونابضة بالحياة ومناسبة للأسرة، وافتتحت الشركة مطعمين للمطابخ السحابية، وأحدث مطاعمها على طريق الإمام سعود، الرياض. يمكن للضيوف أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بمنتجات بوبايز المشهورة عالميًا، مثل الساندويتش المميز وقطع الدجاج اللذيذة، المتبل بشكل مثالي لمدة 12 ساعة في مزيج فريد من توابل لويزيانا الشهيرة.

تأسس بوبايز في نيو أورلينز بالولايات المتحدة عام 1972 ، ولديه 50 عامًا من التاريخ وتقاليد الطهي مع أكثر من 3400 موقع في أكثر من 25 دولة. بوبايز هو أحد أكبر مطاعم الخدمة السريعة للدجاج في العالم ، ويقدم أطباق الدجاج بنكهات لذيذة وحارة.

يقدم بوبايز لأول مرة في المملكة العربية السعودية «الساندويتش» الذي يأتي إليك مع جميع وجبات المنيو الكاملة 100٪ من الدجاج المحلي والطازج من مزارع التنميةتخطط شركة الخليج للوجبات السريعة لافتتاح مئات من مطاعم بوبايز الجديدة في المملكة خلال السنوات القادمة.

يمكن لمطعم بوبايز مع الدجاج المقلي المقرمش اللذيذ والمليء بنكهة لويزيانا أن يثبت نفسه بسرعة كرائد في مجال الضيافة. تم تصميم المطعم الجديد مع مراعاة الاحتياجات الدقيقة للسوق السعودي العالمي لتقديم إضافة فريدة من نوعها على مستوى عالمي إلى مشهد المطاعم المتطور باستمرار في المملكة.

وتهدف الشركة إلى جعل بوبايز متاحًا لضيوفه في كل مكان في المملكة من خلال المنصات الرقمية ، بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول والموقع الإلكتروني.