كاريبو كافيه تتطلع للتوسع في السعودية

الثلاثاء
25.01.2022
كاريبو كافيه يفتتح 7 فروع جديدة في البحرين ويخطط للتوسع في السعودية
 

أكد الرئيس التنفيذي لشركة فود فيست القابضة ماثيو راموس، انهم يدرسون حاليا الدخول في السوق السعودي. وقال في تصريح خاص لـ صحيفة «الأيام»التي تصدر في المنامة :نبحث عن مواقع للعلامة التجارية الخاصة بنا، ونحن ما زلنا في مرحلة التفاوض مع الشريك السعودي في عدد الفروع أو قيمة الاستثمار هناك .

وكشف راموس أن «كاريبو كافيه» ستعمل على افتتاح 7 فروع جديدة خلال العام الحالي، اثنان منها سيتم افتتاحهما خلال الشهرين القادمين في (بحرين بي) و(سار سربنغ).

جاء ذلك خلال افتتاح الفرع الـ29 للسلسلة في مجمع السيف، بعد أن تم تغيير مكانه السابق في نفس المجمع، والذي يُعد أول فرع لـ«كاريبو» في البحرين وقد افتتح في العام 2007.

وقال راموس: «كاريبو كوفي هي واحدة من سلسلة المقاهي الأسرع نموا مع توسعات متعددة في جميع أنحاء البحرين، نعمل على تجديد عدد من الفروع كفرعي منطقة سند والجفير. نخطط لاستثمار عدة ملايين من الدولارات خلال العامين القادمين في فتح فروع وتجديد فروع أخرى، وهذا يُعد استثمارا كبيرا في هذا المجال. سنفتح 7 فروع في البحرين حتى نهاية هذا العام لتصبح عدد الفروع الإجمالية 36 فرعا»، مبينا أن الشركة تنظر حاليا لعدة مواقع محتملة، وتقوم بدراسة تلك المواقع للحصول على أفضل موقع يخدم الزبائن.

من جهة أخرى، أكد راموس أن الشركة تنظر حاليا إلى جلب علامة تجارية أخرى عالمية عملاقة الى مملكة البحرين في قطاع الوجبات السريعة، وأن الشركة تنظر إلى التوسع في عمليات التصنيع وأنطمة التكنولوجيا.

وعن تعثر بعض المنافسين في السوق، وما إذا أدى إلى زيادة الحصة السوقية لكاريبو، قال راموس: «هناك دائما منافسون أقوياء داخل السوق، دخول منافسين جدد وخروج بعض آخر أمر معتاد. نركز على جودتنا في العمل. نحترم جميع المنافسين، والمنافسة في السوق أمر صحي ويجعل العمل في تطور مستمر».