شهدت النسخة الرابعة عشرة من جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز" حصول 500 علامة تجارية من 60 بلد على لقب "أفضل علامة تجارية للعام"، ورحّبت بأكثر من 100 ضيف من جميع أنحاء العالم للتواصل عن بُعد والاحتفاء بإنجازاتهم في الحفل الافتراضي الأول من نوعه لهذا المنتدى.
وقد ضمّت قائمة أفضل العلامات التجارية الفائزة على الصعيد العالمي كلّاً من "سبوتيفاي"، و"زوم"، و"ياكولت"، و"نتفليكس"، و"أمازون"، و"كوكو"، و"ذا ليجو جروب"، و"نيوتروجينا"، و"نسكافيه"، و"نايك"، و"هاينز"، و"لوريال"، و"ستارباكس"، و"تونغ رين تانغ" في بكين، و"جوجل"، و"شواركوف"، و"فيزا"، تمّ الإعلان عن فوزها خلال الحفل الذي أقيم لأول مرة عبر الإنترنت في قصر كنسينجتون في لندن.
كما تضمّنت لائحة الفائزين من المملكة العربية السعودية كلاً من شركة النهدي الطبية، ومدينة الملك فهد الطبية، وشركة الاتصالات السعودية "إس تي سي"، ومصرف الراجحي، والمراعي. في حين شملت قائمة الفائزين على الصعيد الوطني على سبيل المثال لا الحصر كلّاً من "تلسترا" (أستراليا)، وبنك بانكوك (تايلاند)، و"تاندواي" (الفلبين)، و"توست بوكس" (سنغافورة)، و"كارفور" (فرنسا)، و"تانيشك" (الهند)، و"إيرلاند" (هونج كونج)، و"سباركو" (إيطاليا)، و"سينارماس لاند" (إندونيسيا)، و"ناتشورال أكوا جيل كيور" (اليابان).
وتمّ اختيار اثنتي عشرة علامة تجارية فحسب للحصول على جائزة أفضل علامة تجارية على الصعيد الإقليمي لهذا العام، شملت "فارم هاوس"، و"إتش أند إم"، و"مستر دي.آي. واي"، و"دي لونغي"، و"باندورا" – وتمثّل الجائزة إنجازاً لا تستطيع نيلها سوى قلة مختارة من الجهات من خلال عملية الترشيح والتحكيم والتقييم الفريدة التي ينفّذها المنتدى، وتشترط مشاركة المستهلكين بالتصويت، الذي يُشكّل نسبة 70 في المائة من عملية التقييم لتحديد العلامة التجارية المفضّلة لدى الجمهور.
وقال ريتشارد روولز، رئيس مجلس إدارة منتدى "وورلد براندينج فوروم"، في معرض تعليقه: "كان عام 2021 عاماً صعباً للغاية بالنسبة إلى جميع الشركات حول العالم. فقد فرض تفشي جائحة ’كوفيد-19‘ على الكثير من العلامات التجارية التكيّف مع هذا الوضع الطبيعي الجديد، بالتالي، تحتفي جوائز ’وورلد براندينج أواردز‘ بالجهود التي بذلتها هذه المؤسسات على صعيد تكوين العلامات التجارية والتسويق. لقد نالت كلّ علامة تجارية فائزة محبّة مستهلكيها وثقتهم، وما جوائزنا إلا خير دليلٌ على ذلك".
هذا وقد تمّ تلقي أكثر من 1.3 مليون تصويت من قبل المستهلكين منذ إطلاق هذه الجوائز، في حين شارك هذا العام ما يزيد عن 345 ألف مستهلك حول العالم في عملية الترشيح. تجدر الإشارة إلى أنّه يوجد ما يعادل 7 علامات تجارية فائزة في كلّ بلد فقط، الأمر الذي يُثبت أنّ الفوز بجائزة "وورلد براندينج أواردز" يمثّل إنجازاً رائعاً بالفعل.
قراءة المقال
كلية الأمير محمد بن سلمان تطلق حوارات حول الشركات العائلية في المملكة العربية السعودية
المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية
السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقاً استثمارياً ... وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة
الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة
دعوة للمشاركة في مسابقة مجموعة البنك الاسلامي للتنمية للشركات الناشئة 2024
الأكثر قراءة
محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية
الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة
علامة زوما تعلن عن الافتتاح الرسمي لمطعمها الرئيسي الفرنسي الجديد زوما كان في شهر مايو
شركة رفاهـ تطرح مشروعها ( ٣٠) بحي قرطبة لشقق التمليك
الأكثر شيوعاً في المنتدى
نمو إجمالي إيرادات المدفوعات في السعودية
يوجد لدي فكرة تطبيق تتوافق مع رويئة 2030 وفريدة من نوعها ومن منظور شخصي ودراسة عميقة من واقع خبرة...
The best franchising solution provider https://franchising.sa
Job Franchise Product (or Distribution) Franchise Business Format Franchise Investment Franchise Conversion Franchise
أول معرض افتراضي للفرنشايز أغسطس القادم
فكرة رائعة