خطة توسع لمسك العطور محلياً وخليجياً

الأحد
28.11.2021
"مسك للعطور" تنتشر بـ ٣٥ فرعا وتسعى للتوسع خليجيا
 

كشف المدير العام لشركة مسك للعطور الاستاذ قاسم الحربي توجههم للتوسع أكثر في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والعواصم الخليجية خلال الربع الاول من العام المقبل ٢٠٢٢ اذ وصل عدد فروعهم الى ٣٥ فرعا في مختلف مراكز التسوق والمولات في السعودية.

موكدا ان لديهم حتى الان اكثر من ٤٠ منتج عطري انتشرت وتألقت في السعودية والخليج مشيرا الى انهم سيطرحون خلال مطلع العام ثلاثة عطور جديدة سيتم الاعلان عنها لاحقا.

واضاف الحربي ان شركة مسك للعطور هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة العطور  والزيوت العطرية ذات الجودة العالية التي تعتمد على أرقى الخلاصات العطرية والتي تواكب تطلعات ورغبات عملائها على مستوى السعودية والخليج والشرق الأوسط

يذكر ان شركة مسك تأسست  سنة 20١٦ م في مدينة الرياض تنتج أكثر من ٤٠ نوع من العطر والطيب كما تملك أكـثر من ٣٥ فرع  تنتشر  بشكلها المميز على كامل مناطق المملكة  التي تتيح لعملائها الحصول على أفضل تجربة تسوق بتناسبها مع كل الأذواق والحاجات.

وتتطلع شركة مسك بأن تكون من أبرز شركات العطور في المملكة والوطن العربي بتحقيقها خطوة عملاقة في نسبة النمو و انتشار معارضها في مدة قياسية مع استمرارها في التخطيط والتنفيذ لآفاق وتوسعات أكبر بوصول سنة٢٠٣٠ وتحقيقا  لخطى رؤية المملكة الاقتصادية.  


الأكثر شيوعاً في المنتدى