لولو تطلق أكبر عروض "الجمعة المذهلة "

الأربعاء
24.11.2021
متاجر التجزئة الـرائدة لولو تطلق العرض الترويجي «الجمعة المذهلـة»
 

أطلقت متاجر التجزئة الـرائدة لولو أمس الثلاثاء 23 نوفمبر العرض الترويجي «الجمعة المذهلـة» الـذي يتزامن مع موسم تخفيضات الجمعة الـسوداء حول الـعالـم ويقدم العرض خصومات هائلة على الإلكترونيات والهواتف والأزياء وغيرها من المنتجات الـغذائية والطازجة. ستقدم شركة لولو هايبر ماركت الخصومات في جميع أنحاء الـشرق الأوسط - الإمارات الـعربية المتحدة وعمان والـبحرين والـكويت والمملكة العربية السعودية وقطر ومصر وأيضا في شرق آسيا في إندونيسيا وماليزيا، وستمنح المتسوقين منتجات متنوعة رائعة بأسعار ممتازة. وسيحظى الـعملاء بخصم إضافي بنسبة 20 % عند استخدام بطاقة الراجحي الائتمانية ومسبقة الـدفع لـطلـبات الموقع الإلكتروني وعبر نقاط البيع في جميع أسواق لولو من 23 حتى 29 نوفمبر.

وقال مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى شهيم محمد : «تعتبر عروض الجمعة المذهلة واحدة من أكبر عروضنا الترويجية التي تتوافر في مختلف المنتجات والـتي نسعى جاهدين لترتيبها للعملاء ويسعدنا إطلاق أكبر عرض ترويجي حتى الآن لموسم التسوق لهذا العام.

ويمكن للمتسوقين لدينا توقع خصومات كبيرة في جميع أصناف المنتجات الرئيسية لدينا، مثل التكنولوجيا والأزياء والأجهزة المنزلية وحتى المنتجات الـغذائية ويمكن للعملاء الحصول على بعض الصفقات الرائعة لاختيارات نمط الحياة اليومية بالإضافة إلى هدايا رائعة» .

وتستمر عروض «الجمعة المذهلـة» حتى 30 نوفمبر، وستتوفر في جميع أسواق لولو والموقع الإلـكتروني : www. luluhypermarket. com/

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى