ناثنز فيمس تتوسّع في السعودية

الأحد
07.11.2021
"ناثنز فيمس" شركة أمريكية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في الوجبات التقليدية الشهيرة وتمنح حقوق الامتياز التجاري
 

الرياض- بيان صحفي

 أعلنت شركة "ناثنز فيمس"، وهي شركة أمريكية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في الوجبات التقليدية الشهيرة   منذ أكثر من 100 عام، عن خطة توسّع جديدة للشركة إلى المملكة العربية السعودية. وستُقدّم "ناثنز فيمس" نقانق الهوت دوغ والبطاطا المقلية الشهيرة عالمياً في سبعة أكشاك في المملكة، وتُخطط لافتتاح ثلاثة أكشاك إضافية خلال الأسابيع المقبلة.  

وقال جيمس ووكر، نائب الرئيس الأول لشؤون لمطاعم: "تتمتّع ناثنز فيمسبشهرة واسعة عالمياً، ما يُفسّر نجاحنا في النمو عالمياً خلال الأعوام الأخيرة. وحققت عروضنا نجاحاً في الشرق الأوسط، ونتطلّع إلى تقديم أطعمتنا لمستهلكين جُدد في المملكة العربية السعودية".  

وستُقدّم "ناثنز فيمس" المُتاحة حالياً في 20 دولة حول العالم، أطعمتها في سبعة أكشاك جديدة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك، مدينة ملاهي "ونتر وندرلاند" الرياض ومنطقة "بوليفارد رياض سيتي" ومنطقة "كومبات فيلد" الترفيهية. وستُقدّم الأكشاك نقانق الهوت دوغ الحلال الشهيرة من "ناثنز" والبطاطا المقلية المقطعة إلى شرائح ومجموعة من الإضافات التقليدية لنقانق الهوت دوغ مثل الفلفل الحار والجبن. وستوفّر بعض الأكشاك المختارة شرائح اللحم الحلال بالجبن "نيويورك تشيز ستيك" الشهيرة من "ناثنز فيمس" على طريقة اللحام الشهير بات لا فريدا.  

  ويمكن الحصول على معلومات حول حقوق الامتيازمن الرابط: https://franchise.nathansfamous.com/.