حرصاً منها على توفير تجربة ممتعة ومفيدة للأطفال وتعريفهم بطبيعة العمل داخل مصنع إنتاج الحليب، أبرمت "السعودية"، وهي العلامة التجارية الرئيسية التابعة لشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، شراكة مع كيدزانيا. وقد تم بناء المصنع الجديد للأطفال في فرع كيدزانيا جدة الشهير الكائن في مول العرب بهدف تعليم الأطفال وتعريفهم بعملية إنتاج حليب "السعودية" المفضل لديهم.
وقد تم طرح هذه المبادرة، المصممة والمطورة من قبل فريق "السعودية" بتعاون وثيق مع فريق كيدزانيا، بهدف تعريف الأطفال بمراحل العمل في مصنع الحليب بطريقة تجمع بين الابتكار والمرح. وفي هذا الإطار، سيحظى الأطفال بتجربة ممتعة وفريدة من خلال التعرّف بشكل مباشر على كيفية إنتاج حليبهم المفضل وطرق تعقيمه وبسترته وتعبئته، وفي نهاية الزيارة سيحصل كل طفل على فرصة تذوق حليب "السعودية".
وفي معرض تعليقه على إطلاق المصنع الجديد، قال فاوت ماتيس، الرئيس التنفيذي لشركة "سدافكو"، "نحن نرى في هذه الشراكة فرصة قيّمة وواعدة للجميع، لأنها تعكس جوهر القيم الأصيلة التي تنطوي عليها "السعودية" كعلامة تجارية شهيرة تحظى بثقة العائلات والمفضلة لدى الأطفال والآباء على حد سواء. ويعد التعلم من خلال الترفيه وسيلة جذابة للغاية بالنسبة للأطفال، فهو يساهم في تعريفهم بمختلف أنواع المهن المتاحة لهم في المستقبل. وفي نفس الوقت، تمثل هذه الشراكة طريقة مثالية ورائعة لأولياء أمور الأطفال لكي يتعرفوا أكثر على ميول أطفالهم ومهاراتهم وتساعدهم في استكشاف جوانب ومجالات اهتماماتهم في المراحل المبكرة من حياتهم. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالأطفال وأولياء أمورهم في المصنع الصغير التابع لعلامتنا التجارية "السعودية" في كيدزانيا".
إن التعلم لدى الأطفال يكتسب زخماً أكبر عندما نوفر لهم فرص التعلم العملي عن طريق اللعب والتسلية. ولذلك، ومثل سائر التجارب الأخرى في كيدزانيا، فقد تم بناء المصنع حصرياً للأطفال، فهو يمثل نمط تعليم عملي، كما أنه مصمم لتحفيز الأطفال على المشاركة والاستمتاع بأوقات المرح والترفيه. ويشار إلى أن جميع أنشطة الأطفال تتم تحت إشراف المختصين، وبالتالي فهم يخضعون دائماً للمتابعة ويتعلمون أثناء اللعب.
وقد أقيم حفل افتتاح المصنع الجديد بتاريخ 6 أكتوبر. ومن دواعي سرورنا الترحيب بأولياء الأمور وأطفالهم للاستمتاع بتجربة استكشاف مصنع "السعودية" المصغّر الجديد.

اكتشف فرص الامتياز

















قراءة المقال

"برغرايززر" تستحوذ على حصة أغلبية في "شڤل" لتعزيز ريادتها في قطاع الأغذية بالسعودية
ريشيو تسجل نموًا في الأرباح بنسبة 6% مدفوعة بتوسع الفروع وزيادة الإيرادات
راكان المحيميد المؤسس والرئيس التنفيذي: "أجاي" تستهدف قيادة سوق الشاي والمخبوزات المحلي وتسعى للتوسع الإقليمي
ويند كافيه يعلن عن افتتاح فرعه الجديد رقم 12 في جدة
"شاي عزيز" يفتتح اليوم فرعاً جديداً في حي قرطبة بالرياض
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
المملكة تشارك في معرض الامتياز التجاري بموسكو
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
غرفة حائل تُنظم ورشة عمل "نموذج عمل الامتياز التجاري المبتكر في السياحة الريفية"
إطلاق النسخة الثامنة من "مسرعة أعمال رواد العُلا" المتخصصة في دعم المشاريع الناشئة
الأكثر شيوعاً في المنتدى
افتتاح مهرجان القهوة السعودية في الرياض
موقع جميل، شكرا لكم https://www.cofebooks.com
أول فرع
The café does not respect the customers who come to the café, for example, I went to the cafe and asked if there were places to sit, the official said inside, and after I...