GoDaddy توقع شراكة و مجلس الأزياء العربي

الثلاثاء
12.10.2021
الشراكة تأتي بالتزامن مع أسبوع الموضة العربي للسيدات وكجزء من التعاون المشترك
 

جدة- بيان صحفي

أعلنت GoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: GDDY)، اليوم عن شراكتها مع مجلس الأزياء العربي بهدف تمكين المصممين والمُنتجين والمبدعين في المملكة ومختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإلهامهم لتأسيس حضور لشركاتهم على شبكة الإنترنت.

وتأتي هذه الشراكة الجديدة بالتزامن مع أسبوع الموضة العربي للسيدات، الذي يُقام بين 24 و28 أكتوبر 2021، وكجزء من حملة الأزياء Cat Walk The Walk ، وتهدف إلى دعم الأجيال القادمة من مصممي الأزياء وروّاد الأعمال المبدعين وأصحاب الشركات الصغيرة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكينهم من إطلاق أعمالهم في العالم الرقمي وتأسيس حضورهم على الإنترنت باستخدام محفظة GoDaddy المتكاملة من الأدوات والحلول وخدمات التوجيه المتخصصة، وصولاً إلى بناء مجتمع خاص بأعمالهم على الإنترنت.

ومن جانبه، قال محمد عقرة، مدير الاستراتيجية لدى مجلس الأزياء العربي: " تدعم الشراكة مع GoDaddy التحول الرقمي الذي نفذناه في العام الماضي. وبالتوازي مع القرار بإقامة الفعالية بحضور شخصي هذا العام، ستواصل GoDaddy جهودها لتمكين روّاد الأعمال والمواهب الإبداعية في المنطقة من ترسيخ حضورهم الرقمي والوصول إلى الجمهور العالمي. ونتطلع لاستكشاف قدرات الابتكارات الرقمية ودورها في صياغة مستقبل الأزياء والقطاع الإبداعي". 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سيلينا بيبر، المدير العام لدى GoDaddy لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا الشراكة والتعاون مع مجلس الأزياء العربي في إطار هذا المشروع الفريد، والهادف إلى دعم الأجيال القادمة من المصممين والمنتجين المبدعين. ولاحظنا بروز عدد من المواهب المتميزة والواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونسعى في GoDaddy إلى تعزيز إمكاناتهم خلال مسيرتهم المهنية ومساعدتهم على تأسيس أعمالهم وتنمية حضورها على الإنترنت".

كما تقدّم GoDaddy الدعم لمجلس الأزياء العربي، مجموعة من ورش العمل التي تهدف إلى تزويد شبكة المجلس من روّاد الأعمال المبدعين بالمعارف اللازمة لتأسيس حضورهم الرقمي بالاستفادة من منتجات GoDaddy وأدواتها.

وتوفّر GoDaddy الأدوات والمنتجات اللازمة لمساعدة ثمانية روّاد أعمال مبدعين على بناء حضور راسخ لهم على الإنترنت، بما يشمل إعادة تصميم مواقعهم الإلكترونية الحالية، فضلاً عن الترويج لتجربتهم في ريادة الأعمال من خلال سلسلة من الأفلام الوثائقية التي ستُنشر على قنوات GoDaddy على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتُعد شراكة GoDaddy مع مجلس الأزياء العربي أحدث خطوات التعاون الناجحة للعلامة مع المجتمعات المحليّة في المنطقة. واختتمت GoDaddy مؤخراً شراكتها الناجحة مع منظمة شركات ناشئة بلا حدود، المنصة المتخصصة بدعم ريادة الأعمال ومواردها في المنطقة، والتي قدّمت التدريب لأكثر من 500 من رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط حول كيفية تأسيس أعمالهم على الإنترنت وتنمية حضورها.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى