دورات عن الامتياز بأكاديمية منشآت

شعار
شعار /
الخميس
05.08.2021
8 برامج تدريبية عن الامتياز التجاري في أكاديمية منشآت
 

الرياض- الفرنشايز
أعلنت أكاديمية منشآت عن استقبال الراغبين بحضور دوراتها المجانية عن بعد. وكشفت الاكاديمية عن توفر 65 دورة معتمدة من منشآت في مجالات تطوير وبناء قدرات ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، ومنها دورات في التجارة الإلكترونية وريادة الأعمال والامتياز تجاري و المالية والاستثمار وغيرها.
وتتضمن دورات الامتياز التجاري8 دورات تدريبية تهدف إلى اكساب المتدربين المعرفة اللازمة عن مفهوم الامتياز التجاري وقوانينه وكيفية الحصول على الامتياز .ومن الدورات المقترحة ،
دراسة الامتياز التجاري فنياً وتركزعلى مساعدة المستثمرين الراغبين في الاستثمار في قطاع الامتياز التجاري في تقييم فرصة الامتياز التجاري من الناحية الفنية، ومعرفة أهم النقاط فيما يتعلق بالبحث السوقي، بالإضافة إلى معرفة كل ما يتعلق بدور مانح الامتياز والدعم المقدم واستعراض بعض النماذج والأمثلة التوضيحية.
أما دورة التحول للامتياز التجاري فتركز على تقديم المساعدة لأصحاب العلامات التجارية في فهم وتقييم قدرة العلامة التجارية للتحول لنظام الامتياز التجاري ومعرفة الإيجابيات والسلبيات للتحول لنظام الامتياز التجاري ودراسة الوضع المالي والتشغيلي والقانوني المناسب للتحول.
ويمكن للراغبين بالتسجيل مراجعة موقع منشآت والاطلاع على الشروط المطلوبة لحضور الدورات .