أسواق لولو تتوسع في المنطقة الشرقية

ارشيفية / من داخل الفرع
السبت
17.07.2021
لولو تتوسع في المنطقة الشرقية وتدشن متجر اكسبريس الجديد في الجلوية بالدمام
 

الدمام- الفرنشايز (بيان صحفي)
عززت شركة التجزئة الرائدة لولو من وجودها في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية من خلال الافتتاح الكبير لمتجرها السريع الجديد في قلب الدمام ، والذي يقع في الجلوية بلازا. ويعتبر الفرع الثاني والعشرون لـ لولو في المملكة العربية السعودية ، وحيث بلغت متاجر المجموعة 211 متجرًا في جميع أنحاء العالم. يغطي متجر اكسبريس الجديد  مساحة بناء إجمالية تبلغ 43000 قدم مربع ، ويتميز بوجهة تسوق شاملة للأطعمة الطازجة ومحلات البقالة والمستلزمات المنزلية و الأجهزة الكهربائية.

وفي حديثه بهذه المناسبة ، قال السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية :
"نحن نلاحظ النمو في نمط الحياة و متطلبات التسوق للسكان في المناطق البعيدة عن مركز المدينة. مما جعلنا نقوم بتقديم خيارات تسوق مريحة جديدة بالقرب من السكان. حتى لا يضطر السكان لقطع مسافات طويلة، و أيضا من خطط توسعنا في المنطقة سيتم افتتاح 4 متاجر أخرى بنهاية عام 2021.
ومع تزايد التجارة الالكترونية قمنا بتعزيز أسطولنا لتلبية احتياجات المتسوقين من خلال الانترنت."

يعد المتجر السريع الجديد مكانا  لمجموعة متنوعة من المنتجات العالمية ، مثل الطعام وأساسيات نمط الحياة ، من البقالة إلى الأطعمة الطازجة ،  و الصحة والجمال ، والاحتياجات المنزلية ، والإلكترونيات ، وغيرها الكثير.
وذلك من من خلال الدعم المقدم من مكاتب التصدير الخاصة بنا المتواجدة في 22 دولة، مع النظام اللوجستي وضمان استمرارية الامداد والأسعار العادلة، وأيضا بهذه المناسبة لولو تقدم خصومات الافتتاح الرائعة على مختلف المنتجات في جميع الأقسام.
في أوقات الإغلاق أثناء ازمة كوفيد19 ، لعبت لولو دورًا مهمًا للغاية وضمنت الإمداد المستمر بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية مع الحفاظ على أعلى معايير النظافة والصحة والسلامة لكل من عملائها وموظفيها.

 


ارشيفية / من داخل الفرع

الأكثر شيوعاً في المنتدى