راديسون تطلق 7فنادق جديدة في المغرب

ارشيفية
ارشيفية / أحد فنادق راديسون
السبت
17.07.2021
راديسون تعلن عن إنشاء سبعة فنادق جديدة بأكثر من 1600 غرفة في مناطق سياحية في المغرب
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)
أعلنت مجموعة فنادق راديسون، بالتعاون مع شركة مضائف،  عن إنشاء سبعة فنادق مغربية، بما فيها أربعة فنادق سيتمّ افتتاحها في وقت لاحق من هذا الشهر، وذلك في مناطق سياحية مرموقة مثل الحسيمة، والسعيدية وتغازوت. ومع إضافة أكثر من 1600 غرفة إلى المحفظة الجديدة من المنتجعات والمساكن، سيرتفع عدد المشاريع المغربية للمجموعة إلى 10 فنادق، ممّا يسرّع عجلة استراتيجيتها لتبلغ 15 فندقاً قائماً وقيد التطوير في البلد بحلول عام 2025.
وفي هذه المناسبة، صرّح إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التطوير في مجموعة فنادق راديسون في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يسرّنا الإعلان عن هذه المحفظة المؤلّفة من سبعة فنادق جديدة، سيما أنّها سترسّخ مكانتنا المتنامية في المغرب وستؤكّد مرّةً أخرى على التزامنا تجاه البلد ومستقبله. تُعتبَر المغرب الوجهة السياحية الرقم واحد في أفريقيا من حيث الوافدين الأجانب باعتبارها همزة وصل بين أوروبا وأفريقيا، وتشكّل سوقاً ذات أولوية لاستراتيجية التطوير الأفريقية التي ننتهجها نظراً لإمكانياتها الواسعة. نحن نحافظ على التزامنا بالرؤية الملكية للبلد، وهي حملة جديدة للمغرب تدعم تطوير السياحة المحلية والعالمية. وسنغتنم الفرصة لنشكر شركاءنا في مجال الأعمال على ثقتهم في علاماتنا وفي فرقنا حيث نتطلّع معاً لافتتاح هذه الفنادق عالمية الطراز في المغرب."
وبدوره صرّح رامساي رانكوسي، نائب رئيس التطوير في مجموعة فنادق راديسون في أفريقيا وتركيا، قائلاً: "تضمّ هذه المحفظة المتنوّعة أربعة منتجعات ومساكن محوَّلة وثلاثة منتجعات ومساكن جديدة منتشرة في الحسيمة، والسعيدية وتغازوت، كما أنها تُعزّز شققنا الفندقية وعروضنا العالمية في مجال الضيافة. بالإضافة إلى ذلك، ترسّخ هذه المنتجعات الجديدة التي تكمّل مشاريعنا القائمة في مراكش والدار البيضاء، مكانة علامة راديسون بلو الرئيسية، وانتشار علامة راديسون الراقية وسريعة النمو في أفريقيا. ولا شكّ في أنّ إضافة هذه الفنادق، إلى جانب افتتاح أربعة جدد، قد ساهمت في تعزيز وتنويع مكانتنا في هذه السوق الرئيسية حيث نأمل مواصلة توسّعنا السريع."
وبدوره صرّح مامون العلمي لحليمي، الرئيس التنفيذي لمضائف، الشركة المالكة، قائلاً: "يسرّنا تعزيز مكانتنا كروّاد في الاستثمار السياحي للمغرب من خلال هذا التعاون مع مجموعة فنادق راديسون لافتتاح سبعة فنادق في ثلاث وجهات استراتيجية ذات إمكانيات عالية. وتشمل هذه المشاريع افتتاح منتجعين جديدين مع طرح حوالي 600 غرفة هذا العام في الحسيمة واستحداث 1500 وظيفة مباشرة وغير مباشرة. كما سيتمّ تغيير الهوية التجارية لأربعة مشاريع بهدف الارتقاء بمنتجاتنا وتحسين تجربة العملاء، بالإضافة إلى فندق سابع قيد التطوير. يسرّنا بناء هذه العلاقة مع مجموعة فنادق راديسون من خلال تعاون مكرّس في سياسة إدارة الأصول الجديدة لشركة مضائف، سعياً إلى تعزيز أداء محفظة مشاريعها إلى أقصى حد."

 


قراءة المقال

جديد فورسيزونز الرياض أجنحة مبتكرة /28.11.2021

فندق فور سيزونز الرياض يكشف عن المرحلة الأولى من مشروع تجديده مع غرف وأجنحة أعيد تصميمها حديثًا

إطلاق أحدث فندق كراون بلازا طيبة الرياض /26.11.2021

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تعلن عن توقيعها لاتفاقية فندق كراون بلازا طيبة الرياض ليكون الفندق الحادي عشر للمجموعة في العاصمة السعودية

دور للضيافة تستقبل مسؤولي ماريوت الدولية /24.11.2021

في زيارةٍ تؤكد عمق الشراكة وأهمية السوق السعودية دور للضيافة تستقبل وفد كبار مسؤولي ماريوت الدولية لتعزيز سبل التعاون

ماريوت وصلة يطلقان فندق سانت ريجيس رياض /24.11.2021

ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع شركة صلة الرياضية لاطلاق فندقين فاخرين في المملكة العربية السعودية

راديسون تطلق علامتها الثالثة في المغرب /23.11.2021

مجموعة فنادق راديسون تطلق علامتها الثالثة في المغرب بعد توقيع عقد لتشييد فندق لينكولن الدار البيضاء التابع لراديسون كوليكشن

الأكثر شيوعاً في المنتدى