"إي- مارت 24" تفتتح أول منفذ بماليزيا

ارشيفية
ارشيفية / أحد محلات أي مارت 24
الإثنين
28.06.2021
أي مارت الكورية تتوسع وتمنح حقوق الامتياز عالمياً
 

الرياض- الفرنشايز(وكالات)

قالت سلسلة متاجر "إي-مارت 24"، الصغيرة التي تعمل على مدار الساعة والتابعة لشركة "شين سيجيه" الكورية العملاقة للبيع بالتجزئة  ، إنها ستفتتح أول منفذ بيع لها في ماليزيا هذا الأسبوع كجزء من محاولات التوسع بالخارج.

وقالت "إي-مارت 24" إن المنفذ الذي تبلغ مساحته 257 مترا مربعا، ويقع في منطقة المكاتب في العاصمة الماليزية كوالالمبور، تم افتتاحه.

وصرحت بأنها وقعت عقد "امتياز رئيسي" مع شركة "يونايتد فرونتيرز هولدينجز" (United Frontiers Holdings) المحلية للاستثمار في الغذاء والتوزيع، للتوغل في سوق الدولة الجنوب شرق آسيوية.

سيبيع المتجر هناك أربعة اسماء تجارية، بما يشمل الأرز سريع التحضير، وأطعمة الشارع مثل "طوكبوكي" -الكعك الكوري التقليدي المكون من الأرز وصلصة الفلفل الأحمر-، و"دجاج غانغ جيونغ" أو الدجاج المقلي الحلو الحامض. وسيبيع كذلك بعض المأكولات السريعة مثل الكيمباب، أو لفائف الأرز مع الخضروات وكذلك السندوتشات والسلطة لجذب المستهلكين الشباب.

وأضافت سلسلة المتاجر أن البضائع التي تحمل علامة إيمارت ستمثل 30% من المجمل، وسيحتوى المتجر على ركن خاص لمنتجات التجميل الكورية ليعكس الاهتمام المحلي الكبير بما يعرف باسم "K-beauty " أو "الجمال الكوري".

وقالت الشركة إن شركة "يونايتد فرونتيرز هولدينجز" تخطط لفتح 10 متاجر بحلول نهاية عام 2021 و300 متجر خلال خمس سنوات.

يأتي دخول سلسلة "إي-مارت24" السوق الماليزية، بعد أن افتتحت منافستها الكورية الجنوبية "سي يو" (CU) أول منفذ بيع تابع لها في كوالالمبور في أبريل من هذا العام.

وتسعى الشركات مشغلة المتاجر الكورية الصغيرة إلى دخول الأسواق الخارجية بعد تشبع السوق المحلية.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى