ماري بروان ماليزيا تشارك بإكسبو دبي

ارشيفية
ارشيفية / أحد مطاعم ماري بروان
الأربعاء
16.06.2021
تمنح ماري بروان حقوق الامتياز في ماليزيا وانتشرت فروعها وحققت نجاحًا كبيرًا في شتى أنحاء العالم
 

دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

 كشف جناح ماليزيا في معرض إكسبو 2020 دبي أن   شركة ماري براون، وهي أكبر سلسلة مملوكة ماليزية تقدم الوجبات الحلال السريعة في العالم، هي المسؤول عن تشغيل المقاهي والمطاعم بالجناح في معرض إكسبو 2020 دبي.

وستكون ماري براون واحدة من أفضل العلامات التجارية الماليزية في جناح ماليزيا بما تقدمه مطاعم ماري براون من الأطباق الماليزية الفاخرة والمميزة إضافة إلى المأكولات السريعة التي أثبتت أنها المذاق المفضل الذي ينجذب إليه الشباب في شتى أنحاء العالم.

وصرح السيد/ شمس البحر محمد نور، الرئيس التنفيذي للمركز الماليزي للتكنولوجيا الخضراء وتغير المناخ ( MGTC ) قائلًا: "يسر جناح ماليزيا أن يضم مطاعم وكافيهات ماري براون التي تجسد الهوية الماليزية، لأنها نموذج مشرق بين الأنشطة التجارية الماليزية باعتبارها السلسلة الرائدة التي تحذو حذوها مطاعم الوجبات السريعة الحاصلة على حقوق الامتياز (الفرنشايز) في ماليزيا، والتي انتشرت فروعها وحققت نجاحًا كبيرًا في شتى أنحاء العالم".

تشارك ماليزيا في معرض إكسبو 2020 دبي تحت إدارة وزارة العلوم والتكنولوجيا والابتكار الماليزية بينما يمثل هاالمركز الماليزي للتكنولوجيا الخضراء وتغير المناخ الوكالة المنفذة.

أضاف السيد/ شمس البحر محمد نور قائلًا:  "من خلال رؤيتها الهادفة إلى تقديم الأطباق الماليزية المفضلة إلى العالم والانتقال بها إلى مستوى العالمية، رفعت ماري براون العلم الماليزي عالياً باعتباره علامة تجارية، وتعبيرًا عن كونها تجسد الروح الماليزية وأفضل العلامات التجارية الماليزية في معرض إكسبو".

تمتلك ماري براون حاليًا أكثر من 500 مطعم في ماليزيا في 16 دولة تخدم ملايين العملاء في السويد وسنغافورة وتايلاند وإندونيسيا وميانمار والهند وجزر المالديف وأفريقيا والشرق.

في ماليزيا، فازت ماري براون بالعديد من الأوسمة والجوائز على المستوى الإقليمي مثل جائزة أفضل علامة تجارية في آسيا. في الشرق الأوسط، حصلت ماري براون على جائزة "الامتياز ("الفرنشايز") الماليزي الأكثر نجاحًا في الشرق الأوسطالتقديرية وجائزة "أفضل مطعم للوجبات السريعة الصديقة للعائلة لهذا العام".

قال السيد/ شمس البحر محمد نور: "سينتهي الزوار من جولتهم في المساحة المخصصة للمقهى، وقد تغريهم الرائحة العطرية الذكية المنبعثة من الدجاج المقلي وأطباق ماري براون الأخرى التي تدعوهم إلى التوقف عندها لتناول الطعام أو للحصول على الوجبات الجاهزة ".

تماشياً مع التزام ماليزيا بالاستدامة وشعارها "لا لاستخدام البلاستيك" الذي ترفعه في معرض إكسبو 2020، يمكن للعملاء المهتمين بالبيئة أن يطمئنوا ويتحققوا من أن الأواني ومواد التعبئة التغليف المستخدمة في المقهى مصنوعة فقط من مواد مستدامة وغير بلاستيكية.