عروض الإقامة الصيفية في كورت يارد الرياض

ارشيف / من الفندق
الإثنين
31.05.2021
عروض الإقامة الصيفية للعائلات في فندق كورت يارد الرياض الطريق الدائري الشمالي
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

 أعدّ فندق كورت يارد الرياض الطريق الدائري الشمالي الذي يستكنّ في قلب العاصمة السعودية، باقةً شيّقةً للعائلات تضمن إقامةً صيفيةً ممتعةً. يُعتَبَر هذا الفندق المعاصر عنواناً مفضّلاً للمسافرين في رحلات عمل أو ترفيه، سيّما وأنّه يزوّدهم بتجارب طعام غنية بالنكهات الآسرة، ناهيك عن خدمة لا غبار عليها وتصميم عصري متميّز؛ كما يوفّر موقعه سهولة الوصول إلى الوجهات السياحة البارزة في المدينة. وللاحتفال بموسم الصيف، يرحّب فندق كورت يارد الرياض الطريق الدائري الشمالي بالعائلات مع عروض مذهلة ليستمتعوا بعطلة لا تُنسى مع الأحبّاء.

خصم 50% على الغرفة الثانية

تزداد العطلة العائلية متعةً عند اجتماع كافة أفراد العائلة، لا بل أيضاً عند الاستفادة من خصم 50% على الغرفة الثانية للأطفال دون سنّ الـ 16 عاماً. يسري هذا العرض سبعة أيام في الأسبوع، ويتيح للضيوف الاختيار بين الغرفة القياسية أو الغرفة العائلية، بحيث يُطبَّق الخصم على الغرفة الأدنى سعراً في حال حجز فئات مختلفة من الغرف. فاستفد من هذه الباقة المثالية للعائلات الكبيرة، وتنعّم بإقامة مليئة بالمرح برفقة أحبّائك وامضِ معهم أمتع الأوقات.

إقامة و وجبات مجانية للأطفال

استفد من عرض "إقامة و وجبات مجانية للأطفال" المُصمّم للأطفال وأهلهم ليستمتعوا بتجارب طعام استثنائية. يحظى الأطفال حتى سنّ الـ 12 عاماً بإقامة مجانية مع شخصين راشدين في الغرفة نفسها، وذلك لطفلين كحدّ أقصى. كما يحصل الطفلان على وجبات مجانية للفطور والغداء والعشاء من قائمة الطعام المخصّصة للأطفال، والتي تشمل كافة الأطباق الكلاسيكية اللذيذة، وذلك عندما يكونون برفقة شخص راشد يتناول أطباقاً من القائمة العادية. ستجد كلّ ما تحتاج إليه في فندق واحد مذهل حيث تنتظرك إقامة مليئة بالاسترخاء، واترك الباقي على كورت يارد الرياض الطريق الدائري الشمالي.

 

 

 


ارشيف / من الفندق

الأكثر شيوعاً في المنتدى