لولو تطلق حملة الأسبوع البريطاني

ارشيف / من الحملة داخل أحد الأسواق
الجمعة
28.05.2021
لولو تطلق حملة الأسبوع البريطاني: سعداء بدعم الأطعمة الرائعة
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

 أطلقت شركة التجزئة الرائدة لولو مهرجان الطعام البريطاني السنوي للترويج لمجموعة واسعة من المنتجات المستوردة والتي تتوفر بخصومات هائلة ابتداءً من 26 مايو إلى 1 يونيو 2021 عبر أسواق لولو.

زار سعادة السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية نيل كرومبتون المهرجان وانضم إليه المدير الإقليمي لشركة لولو هايبر ماركت السعودية السيد شهيم محمد ومسؤولون آخرون في الرياض، أطياف مول.  لم يتم إجراء أي حدث افتتاح رسمي بسبب اجراءات كورونا.

قال السيد شهيم: “نحن فخورون بعرض الثقافة الثرية للمملكة المتحدة من خلال النكهات التقليدية والمنتجات عالية الجودة في متاجرنا. ساعدتنا مكاتب التوريد ووحدات تجهيز الأغذية في المملكة المتحدة في ضمان التوريد المستمر وبأسعار تنافسية على مدار العام. وللمحافظة على متطلبات التوريد لمتاجرنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أود أن أشكر شركائنا التجاريين في تحقيق هذا النجاح الكبير".

جلبت لولو أكثر من 3000 منتج مستورد لهذا المهرجان من الجبن والمنتجات العضوية الصحية والفواكه والخضروات والألبان والمأكولات الشهية والكثير غيرها والتي ستسلط الضوء على تجربة التسوق البريطانية الأصيلة. وتقدم لولو المأكولات الإنجليزية الكلاسيكية الجاهزة في قسم الطعام الساخن الذي يتميز بأطباق مطبوخة طازجة ومثالية للاحتفالات.

شارك السيد نيل كرومبتون: "يسعدني أن اقوم بدعم الأسبوع البريطاني في لولو هايبر ماركت. فتحت العلاقة الطويلة بين لولو ووزارة التجارة الدولية الأبواب أمام العديد من الشركات البريطانية لتصدير المنتجات وإدراجها وبيعها، ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن عبر دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة بأكملها. كما نتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة الناجحة مع لولو ونأمل أن نرى المزيد من المنتجات البريطانية على أرفف لولو في كل مكان ".

كما  بذلت لولو التي لديها مصانعها الخاصة لتجهيز الأغذية ومكاتب المصادر في المملكة المتحدة، جهودًا هائلة لتقديم العديد من المجموعات الجديدة من المنتجات والتي تتميز بالعضوية وقليلة الدسم والخالية من الغلوتين والعديد من الخيارات الغذائية القائمة على النظام الغذائي في المتجر والتي يكثر عليها الطلب الآن مع المتسوقين المهتمين بالصحة.


ارشيف / من الحملة داخل أحد الأسواق

الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

الأكثر شيوعاً في المنتدى