جونز ذا جروسر تكشف خطط توسعها عالمياً

دبي- الفرنشايز(بيان صحفي)
أعلنت جي تي جي هولدينجز، الشركة المالكة لحصة الأغلبية في علامة جونز ذا جروسر ومقرها دبي، عن استحواذها على حصة الأقلية باسم ل. كاترتون آسيا (إحدى الشركات التابعة لمجموعة LVMH) – لتصبح جي تي جي هولدينجز المالك الوحيد لحقوق الملكية الفكرية لعلامة جونز ذا جروسر في العالم.
تأسست المجموعة المتخصصة في أعمال الأغذية عام 1996 في أستراليا، وتشتهر بأسلوبها المميز في مرافق الطعام ذات الطابع المرح وتقديم الأجبان المتخصصة وبيع الأطعمة الفريدة للذواقة.
تستخدم الشركة جزءاً من التمويل الجديد لتسريع نمو العلامة التجارية وتحديد شركاء أقوياء لعقود الامتياز من أجل التوسع حول العالم. لدى العلامة حالياً 23 فرعاً تجارياً وتخطط لافتتاح 23 فرعاً جديداً في المنطقة، إلى جانب خطط طموحة تستهدف افتتاح 200 متجر جديد خلال خمس سنوات.
وقال ينيب صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة جي تي جي هولدينجز وجونز ذا جروسر: «نحن فخورون للغاية بما حققناه من نجاحات في المنطقة لعلامة جونز ذا جروسر، وبخاصة المرونة الهائلة التي أظهرتها مصادر إيراداتنا المتنوعة خلال العام الماضي.
ونرى أن الوقت مناسب للتوسع في أسواق دولية جديدة، فنجاحنا شهادة على الإقبال الكبير على الجودة العالية والابتكارات المميزة في الأطعمة الأسترالية».
يذكر أن الاستحواذ والإعلان عن استراتيجية التوسع يأتيان احتفالاً بمرور 25 عاماً على افتتاح أول متاجر علامة جونز ذا جروسر في سيدني، ومرور 12 عاماً على افتتاح أول فروعها في الإمارات – وتحديداً في أبوظبي، لتضع معايير متجددة للمطاعم وتجارة الأطعمة بالدولة.
وأضاف صدّيقي: «تتمتع علامتنا بإرث ممتد لسنوات، ولا شك في أنها تتسم بالتنوع وقابلية التوسع. نحن جاهزون الآن للتوسع عالمياً في أوروبا وآسيا والمحيط الهادي ودول الخليج العربية، بعد أن شهد العالم انخفاضاً قدره 50% في أعداد رواد المطاعم، مما يعني أننا محظوظون بمواصلة توسعنا.
ومن خلال هذه الجهود، نسعى لمواصلة دورنا في الربط بين المجتمعات بينما يعود الناس للاحتفاء بحياتهم اليومية بتناول وجباتهم معاً، سواء على الإفطار أو الغداء أو العشاء أو بأجود الأجبان أو أطعمة الذواقة، فنحن نريد أن نقدم لهم وجهتهم المفضلة، والتي يختارونها أينما كانوا»
اكتشف فرص الامتياز

















قراءة المقال

سيفتتح الفرع 100في مدينة جدة الأحد 25مايو
"مسكوب "يرسيخ مكانته كعلامة تجارية سعودية متخصصة في تقديم الشاي
فروع متعددة محلية وخارجية لمقهى C.20UR
فندق فورسيزونز الرياض يقدّم برنش فاخر بأسلوب نيويوركي ونفحة فرنسية راقية
بتيل تكشف عن برنامج جوائز بتيل مع مزايا حصرية للعملاء
الأكثر قراءة

د. خالد الغامدي رئيس اللجنة الوطنية للامتياز التجاري: قطاع الامتياز التجاري في المملكة مقبل على نقلة نوعية وتحول استراتيجي
أبوظبي تستضيف ملتقى الفرنشايز احتفاءً بيومه العالمي
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
أشهى تجارب الطعام لهذا الصيف، من المطاعم المُقامة على السطوح إلى الوجهات الفاخرة على الجزر
الأكثر شيوعاً في المنتدى
افتتاح مهرجان القهوة السعودية في الرياض
موقع جميل، شكرا لكم https://www.cofebooks.com
أول فرع
The café does not respect the customers who come to the café, for example, I went to the cafe and asked if there were places to sit, the official said inside, and after I...